الرقة: عمال البلدية يطالبون بصرف رواتبهم المتأخرة منذ 3 أشهر
شهدت مدينة الرقة حالة من الاحتقان والغضب، إثر خروج العشرات من عمال وموظفي البلدية في تظاهرات احتجاجية للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية ورواتبهم المتوقفة منذ نحو ثلاثة أشهر، وذلك في ظل تدهور حاد للأوضاع المعيشية والاقتصادية في المنطقة.
ورفع…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...