الجيش السوري يدمر مسيرات ويستهدف آليات وعربات مصفحة للإرهابيين شمال سوريا

تمكنت وحدات في الجيش السوري من إسقاط طائرات مسيرة في ريف اللاذقية، كما استهدفت تلك الوحدات بالتعاون مع القوات الروسية عدة آليات وعربات مصفحة للمجموعات الإرهابية في ريفي حلب وإدلب.

وقالت وزارة الدفاع في بيان لها، اليوم: “في إطار متابعة المهام المنوطة بها في مواجهة الاعتداءات الإرهابية المتواصلة، استهدفت وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على اتجاه ريفي حلب وإدلب بالتعاون مع القوات الروسية الصديقة وباستخدام الطيران المسيّر عدةَ آليات وعربات مصفحة للتنظيمات الإرهابية ما أدى إلى تدميرها بالكامل ومقتل وإصابة من فيها من إرهابيين”.

وأضافت الوزارة: “كما تمكنت وحدة من قواتنا العاملة على اتجاه ريف اللاذقية من إسقاط وتدمير عدة طائرات مسيرة حاول من خلالها الإرهابيون الاعتداء على القرى والبلدات الآمنة في تلك المنطقة”.

وكانت وزارة الدفاع أعلنت في وقت سابق هذا الشهر أن وحدات من القوات المسلحة السورية بالتعاون مع القوات الروسية الصديقة نفذت على مدار عدة أيام سلسلة عمليات نوعية دقيقة بواسطة الطيران الحربي والمسير ونيران المدفعية والصواريخ استهدفت من خلالها مقرات ومواقع وتحصينات تابعة للمجموعات الإرهابية ومستودعات للأسلحة والذخائر وآليات متنوعة في أرياف دير الزور وتدمر وإدلب.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
مدير الامتحانات بوزارة التربية يشرح لـ "داما بوست" الاستعدادات وتفاصيل العملية الإمتحانية للشهادتين إجازة استثمار لمشروع توليد الكهرباء بالطاقة المتجددة في طرطوس الرئيس الأسد يصدر مرسوماً لإحداث الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية "هيومن رايتس ووتش": "إسرائيل" تنتهك أوامر "العدل الدولية" الملزمة قانونياً سلوفينيا: "بدأنا إجراءات الاعتراف بالدولة الفلسطينية" الرابطة السورية للعلوم العصبية تناقش بمؤتمرها آخر مستجدات الأمراض العصبية المقاومة العراقية تتوعد العدو الصهيوني برد حاسم ومؤثر بعد تراجعها لشهرين.. ارتفاع كبير بأسعار الألبان والأجبان في أسواق درعا المباشرة بأعمال تأهيل حديقة تشرين تحضيراً لمعرض الزهور روسيا تعزز إجراءات الردع النووي إيران تدين الضغط الأمريكي على محكمة الجنائية الدولية لعبة توزيع الأدوار.. واشنطن تتوقف مؤقتاً وبريطانيا تواصل إرسال الأسلحة لكيان الاحتلال سوريا وإيران تبحثان تعزيز التعاون العلمي مستوطنات الشمال تخطط للانفصال عن "إسرائيل" وإقامة "كيان الجليل" إقرار مشروع قانون تحديد رسم منح خلاصة السجل العدلي تعاون سوري - إيراني في مجالات الطاقة والنقل والصناعة إشكالات حول الصيغة النهائية لمشروع قانون الإعلام الجديد البيت الأبيض: بايدن يمدد حالة الطوارئ بشأن سوريا أسعار الذهب في الأسواق المحلية بوتين: روسيا ستبذل جهدها لمنع نشوب صراع عالمي ولن تسمح لأحد بتهديدها الإعلان عن مسابقة لمنح تراخيص ممارسة مهنة التخليص الجمركي مجلس الشعب يناقش مشروع قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة نشرة الطقس اليوم عبر ضربة جوية.. الجيش يقضي على عدد من أبرز قياديي فصائل أنقرة بريف حلب مواعيد مباراتي إياب نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم