الجو بين الصحو والغائم جزئياً وفرصة ضعيفة لهطل الأمطار في منطقة الجزيرة

تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، مع تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي سطحي مترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة، صباح اليوم، أن يكون الجو ربيعياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية على منطقة الجزيرة، ويكون الجو مائلاً للبرودة ليلاً ويحذر من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة على المنطقة الشرقية تتجاوز 40 كيلومتراً في الساعة تثير الغبار والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوالي غداً درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 4 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو ربيعياً معتدلاً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة وسديميا على المناطق الجنوبية والبادية.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
سوريا تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتتابع باهتمام حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة الرئيس رئيسي السيد الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية تحت قبة مجلس الشعب بحث آليات تحويل بعض خدمات "العدل" إلى صيغة إلكترونية وزير التجارة الداخلية يتحدث عن دور غرف التجارة في التنمية الاقتصادية الموافقة على إطلاق المرحلة الثانية من دعم المتضررين من الزلزال لتشمل الشريحة C وزير الزراعة: ضرورة تحديد آلية جديدة لتوجيه الدعم الزراعي تعرض المروحية التي تقل الرئيس الإيراني لحادث هبوط اضطراري في أذربيجان الشرقية بعد هزيمته في جباليا ورفح.. عاصفة إقرار بالفشل تجتاح الاحتلال وتصل واشنطن سوريا تدعم مبدأ "الصين الواحدة" استشهاد شرطي وإصابة ضابط جراء انفجار عبوة ناسفة بحمص المقاومة اللبنانية تستهدف جنود "إسرائيليين" في جل العلام المدينة الصناعية في حسياء تخصص أراضٍ لتوليد الكهرباء عبر الطاقات المتجددة التعليمات الخاصة بمنح القروض المتعلقة بالتحول إلى الري الحديث نانسي عجرم والقضاء "أنا وإنت ولا حد تالتنا"! كارلوس تيفيز يرحل عن إندبندينتي بينهم أطفال.. "إسرائيل" تعتقل 18 فلسطينياً في الضفة الغربية وزير الصحة يبحث مع وزير الشؤون الاجتماعية تعزيز عمل المنظمات غير الحكومية لإفراطه بتناول الطعام.. مدافع بوروسيا دورتموند يتوعد بتعيين طاه شخصي بدء تقديم طلبات الترشيح لعضوية مجلس الشعب من الغد 20 شهيداً وعشرات الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على مخيم النصيرات حريق بمدجنة في ريف السلمية يتسبب بنفوق 6 آلاف صوص روسيا تكتشف احتياطات هائلة من النفط في القطب الجنوبي المتجمد تأهيل محطة مياه المغلة في الرقة قمة اقتصادية تركية - عربية في إسطنبول قريباً