البرلمان العربي يحذر كيان الاحتلال من أي عدوان بري على رفح

جدد البرلمان العربي دعوته المجتمع الدولي للضغط على كيان الاحتلال الصهيوني لوقف عدوانه على غزة ومحاسبته على الانتهاكات الخطيرة التي يرتكبها.

وحذر البرلمان من قيام كيان الاحتلال باجتياح مدينة رفح وارتكاب أكبر جريمة إبادة جماعية بحق مليون ونصف مليون فلسطيني، محملاً سلطات الاحتلال المسؤولية كاملةً عن التصعيد الخطير للأحداث في قطاع غزة.

ولفت البرلمان إلى أن الصمت الدولي المخزي هو الذي يشجع قادة كيان الاحتلال على الاستمرار في حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، سواء في قطاع غزة أو في الضفة الغربية، مشدداً على ضرورة إلزام الاحتلال بوقف إطلاق النار والسعي إلى حل عادل للقضية الفلسطينية عبر منح الشعب الفلسطيني حقوقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وحمّل البرلمان العربي في بيان اليوم كيان الاحتلال داعياً المجتمع الدولي إلى الضغط على هذا الكيان لمنعه من ارتكاب مزيد من المجازر والجرائم بحق الشعب الفلسطيني، ومحاسبته على الانتهاكات الخطيرة التي يرتكبها، والعمل على تطبيق قرارات الشرعية الدولية ووقف العدوان.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
لإفراطه بتناول الطعام.. مدافع بوروسيا دورتموند يتوعد بتعيين طاه شخصي بدء تقديم طلبات الترشيح لعضوية مجلس الشعب من الغد 20 شهيداً وعشرات الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على مخيم النصيرات حريق بمدجنة في ريف السلمية يودي بحياة صيصان روسيا تكتشف احتياطات هائلة من النفط في القطب الجنوبي المتجمد تأهيل محطة مياه المغلة في الرقة قمة اقتصادية تركية - عربية في إسطنبول قريباً دعوى قضائية بإلغاء تصريح مدرسة دولية في القاهرة.. ما السبب؟ طقس الأحد.. الجو بين الصحو والغائم وحار في أغلب المناطق وزير داخلية الأردن يعلَّق على عمليات تهريب السلاح والمخدرات المبعوث الأمريكي لشؤون الرهائن يصل غداً إلى قطر وزير المالية يناقش إحداث الهيئة العامة للإنفاق ضمن مشروع الإصلاح الإداري تراشق بـ "كلمات بذيئة" بين ترامب وبايدن سوريا تشارك في المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم بعد انقطاع ما حقيقة العثور على نهر مفقود بجانب الأهرامات؟ جو هارت يعلن اعتزاله اللعب دولياً المقاومة العراقية تستهدف هدفاً حيوياً في "إيلات" نشرة الطقس اليوم الجلاء يفوز على الوحدة في الفاينال 4 لكرة السلة هيئة الاستثمار تمنح إجازة استثمار في قطاع النقل واشنطن بوست تؤكد أن روسيا أفشلت المخططات الغربية روسيا: "الخطاب الغربي العدائي ضدنا لا زال مستمراً" عائلات أسرى الاحتلال تطالب "الجيش والكنيست" بإزاحة نتنياهو تعزيزات عسكرية مصرية على حدود القطاع تزامناً مع اجتياح الاحتلال لرفح توجيه إنذارات لأصحاب أكشاك في حمص.. تضرر مئات العائلات.. والجهات المعنية تبرر