إصابة 5 مدنيين جراء انفجار في بيلغورود الروسية

أصيب 5 مدنيين اليوم في مقاطعة بيلغورود الروسية جراء انفجار وقع في عاصمة المقاطعة.

وعبر قناته على تلغرام قال حاكم المقاطعة فياتشيسلاف غلادكوف: ” أصيب 5 أشخاص جراء انفجار وقع في مدينة بيلغورود حسب البيانات الأولية، وتم نقلهم جميعاً إلى مستشفى المدينة حيث يتلقون الرعاية الطبية اللازمة”.

وأكد غلادكوف أن الانفجار ألحق أضراراً بـ 30 منزلاً خاصاً و10 سيارات، بينما يعمل رجال الإطفاء على إخماد حريقين في محيط الانفجار الذي لم تحدد أسبابه.

وفي سياق آخر قال غلادكوف: “إن قوات كييف هاجمت اليوم قرية موروم في منطقة شيبيكينسكي، باستخدام طائرتين مسيرتين، وأسفر عن تضرر خطوط الكهرباء، فيما شرعت قوات الطوارئ بإصلاح الخطوط المتضررة على الفور”.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
"طاقمها سوريون".. غرق سفينة في البحر الأسود النمسا تقترح ترحيل السوريين إلى شمال غرب سوريا العراق يعلن سداد كامل قروضه لصندوق النقد الدولي وزير النفط يدعو إلى تطبيق إجراءات لتخفيف الآثار السلبية للزلازل الصناعة تعلن عقد اتفاق جديد لتأمين المياه المعبأة للمنشآت السياحية القصف الإسرائيلي مستمر.. ما أبرز تطورات عملية "طوفان الأقصى"؟ التنظيمات الإرهابية تمنع الطلاب الخروج من إدلب لتقديم امتحاناتهم تحديد مكان إقامة مباراة سوريا وكوريا الشمالية الأورومتوسطي: "إسرائيل" قتلت 270 رياضياً فلسطينياً ويجب محاسبتها 3 مرشحين لخلافة تشافي في برشلونة من هو المرشح الأبرز لقيادة يوفنتوس خلفاً للمدرب المقال أليغري؟ أسعار الذهب في الأسواق المحلية أسعار الذهب تواصل صعودها في الأسواق المحلية "الدوخة المفاجئة".. كيف أعرف السبب؟ كتائب القسام تستهدف منزلاً برفح وتقضي على 15 جندي "إسرائيلي" لبنان يسلم سوريا 20 موقوفاً حاولوا الهجرة باتجاه أوروبا الأمم المتحدة: لم يبقى للناس إلا "النفايات" لسد احتياجاتهم نشرة الطقس اليوم الجهات العامة تباشر تحقيقاتها حول حادثة إطلاق النار على أوتستراد الحمدانية بحلب "لم يشهد لها مثيل".. فيضانات عارمة تضرب ألمانيا وفرنسا طقس السبت.. الجو حار سديمي مغبر في المناطق الشرقية توقعات الأبراج السبت 18 أيار 2024 وثيقة أمنية إسرائيلية.. حكم عسكري في غزة سيكلف الكيان قرابة 6 مليارات دولار سنوياً عودة 330 شخصاً من السوريين من لبنان إلى مدنهم وقراهم في سوريا من دمشق إلى اللاذقية.. وداع رسمي وشعبي للمخرج السينمائي الكبير عبد اللطيف عبد الحميد