عبد المنعم عمايري يعلق على السوشيال ميديا: أشعر بـ”القرف”

علّق الفنان السوري عبد المنعم عمايري على غيابه عن مواقع التواصل الاجتماعي، مبرراً ذلك لشعوره بـ”القرف”، معتبراً أن هناك شيئاً غريباً عجيباً يحدث، وأننا متجهون نحو شيء مجهول.

وقال عمايري: “إنه بسبب السوشيال ميديا أصبح لكل شخص منصة خاصة به يطلّ ويُصْدِر الأحكام عبرها، كما أن الجميع تحوّلوا إلى صحفيين ونقّاد ومفكّرين”.

جاء ذلك ردًّا على سؤال حول التنازلات التي يقدّمها الفنان للمشاركة في الدراما التركية المُعرّبة، إذ أكّد أن بعض هذه الأعمال جيدة رغم أنها أعمال استهلاكية وتقدّم مسلسلات مُؤلفة من 90 حلقة.

ويعتبر عبد المنعم عمايري من الفنانين القلائل الذي لا يملكون أي حسابات موثقة في شبكات التواصل الاجتماعي رغم الشعبية الكبيرة التي يحظى بها في الوطن العربي.

وزاد: أنا ابن الشارع، أنزل إلى الشارع وألتقط الأحاديث، ألتقي بالناس وأدوّن الملاحظات. ورغم أن لديّ مخزوناً معرفيًّا له علاقة بالثقافة والكتب والقيمة الفنية التي أقدّمها، فهذا لا يعني أنني يمكن أن أتخلى عن الشارع البسيط وأسكن في قصر عاجي وأنظّر على الناس كما بعض الممثلين الذين يلصقون الرموش. هناك شيء عجيب غريب يحدث و”فيه خبصة بصراحة”.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
تحديد 28 حزيران موعداً لانتخاب رئيس للجمهورية الإسلامية الإيرانية البابا فرنسيس يعرب عن تعازيه وتضامنه مع إيران باستشهاد الرئيس رئيسي السيد نصر الله يعزي قائد الثورة الإسلامية باستشهاد الرئيس رئيسي ومرافقيه الصين: "لم نزود طرفي الصراع في أوكرانيا بالسلاح" المقداد يبرق لباقري معزياً باستشهاد القادة مجلس الأعمال السوري العراقي: التجهيز لعدة معارض في العراق بوتين يعزي نائب الرئيس الإيراني الراحل رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإيراني باستشهاد الرئيس رئيسي ومرافقيه جبهة التحرير الفلسطينية تكشف عن رأيها بنشر قوات لحفظ السلام في غزة اللواء باقري يكلف فريقاً مختصاً بالتحقيق بتحطم المروحية التي كانت تقل الرئيس رئيسي ومرافقيه حركة نشطة في أسواق الهال.. وانخفاض وارتفاع في أسعار المنتجات الزراعية سوريا تدين إبقاء كوبا على لائحة الدول الراعية للإرهاب صباغ يبحث مع غروسي سبل تعزيز التعاون روسيا تؤكد أن صيغة زيلينسكي للسلام لن تخرجه من مأزقه قرار جديد حول استيفاء الرسوم الدراسية في الجامعات وتسديد الرواتب والأجور للمدرسين مجلس الشعب يناقش إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية السفارة الإيرانية في دمشق تستقبل التعازي بمقرها في دمشق لمدة يومين "الجنائية الدولية" تسعى لإصدار مذكرات اعتقال ضد نتنياهو ووزير حربه اقتصاد روسيا يسجل نمواً يفوق التوقعات في 2024 استشهاد 4 أشخاص وإصابة 17 آخرين جراء عدوان "إسرائيلي" جنوب مدينة حمص غزة تحت القصف.. أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى الضفادع تقلق بعثة منتخب إنكلترا في "يورو 2024" حرمان 4 لاعبين في مانشستر سيتي من ميداليات التتويج الذهبية الصين تعزي إيران بوفاة رئيسي: خسرنا صديقاً جيداً بقيمة 61 مليار ليرة.. التجارة الخارجية تؤمّن الأدوية للمشافي الحكومية في اللاذقية