شركة “ZTE” تعلن عن أحدث هواتفها بمواصفات منافسة

تتحضر شركة ZTE لإطلاق هاتفها الجديد الذي حصل على مواصفات وقدرات تصوير تجعله من بين أقوى المنافسين في عالم أجهزة أندرويد.

وحصل هاتف Axon 60 Ultra الجديد على هيكل مقاوم للماء والغبار، وجهّز بشاشة AMOLED بمقاس 6.78 بوصة. دقة عرضها (2800/1260) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها 453 شمعة/م تقريبا.

وسيتمتع هذا الهاتف بقدرات تصوير ممتازة بفضل كاميرته الأساسية التي حصلت على عدستين بدقة (50+50) ميغابيكسل. وجهّزت بتقنيات تصوير الـ macro.

وذلك فضلا عن كاميرته الأمامية التي جاءت بدقة 32 ميغابيكسل، فيها عدسة بفتحة f/2.5، ويمكنها توثيق فيديوهات 1080p بمعدل 60 إطارا في الثانية.

ويعمل الجهاز بنظام Android 14، ومعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 المتطور. ومعالج رسوميات Adreno 740، وذواكر وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذواكر داخلية 256/512 غيغابايت.

ودعمته ZTE بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، وشريحة NFC. وتقنيات Infrared للتحكم بالإلكترونيات عن بعد. كما جهّزته ببطارية بسعة 6000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن فائق السرعة باستطاعة 80 واط.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
اقتصاد روسيا يسجل نمواً يفوق التوقعات في 2024 استشهاد 4 أشخاص وإصابة 17 آخرين جراء عدوان "إسرائيلي" جنوب مدينة حمص غزة تحت القصف.. أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى الضفادع تقلق بعثة منتخب إنكلترا في "يورو 2024" حرمان 4 لاعبين في مانشستر سيتي من ميداليات التتويج الذهبية الصين تعزي إيران بوفاة رئيسي: خسرنا صديقاً جيداً بقيمة 61 مليار ليرة.. التجارة الخارجية تؤمّن الأدوية للمشافي الحكومية في اللاذقية أسعار الذهب في الأسواق المحلية شهداء وإصابات بعدوان إسرائيلي استهدف جنوب حمص مجلس صيانة الدستور: يجب إجراء انتخابات رئاسية خلال 50 يوماً الذهب يستمر في التحليق لمستويات غير مسبوقة محلياً طهران تعلن موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه تعليق تعاملات بورصة طهران الحرس الثوري: إيران هي التي حددت موقع تحطم مروحية رئيسي سوريا تعلن الحداد الرسمي على استشهاد الرئيس الإيراني لمدة ثلاثة أيام الكرامة يفوز على النواعير في الفاينال 4 لكرة السلة رئيس مجلس الوزراء يعزي باستشهاد الرئيس الإيراني والوفد المرافق له حزب الله يعزي باستشهاد رئيسي ولبنان يعلن الحداد بوتين يرسل تعازيه إلى إيران باستشهاد رئيسي من هو "محمد مخبر" الذي استلم رئاسة إيران مؤقتاً؟ رؤساء العالم يقدمون التعازي باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه الجو بين الصحو والغائم وفرصة لهطل الأمطار في بعض المناطق الرئيس الأسد يعزي السيد الخامنئي باستشهاد الرئيس الإيراني والوفد المرافق له منح إجازة استثمار لمشروع مجمع سياحي 4 نجوم في طرطوس جاهزية عالية لاستقبال طلبات الترشح لعضوية مجلس الشعب بدءاً من اليوم