شركة Meta تبدأ باختبار الذكاء الاصطناعي في “إنستغرام”

كشفت مواقع مهتمة بشؤون التقنية عن بدء شركة Meta باختبار روبوت الذكاء الاصطناعي الذي طورته مع تطبيق “إنستغرام”.

وتبعاً للمعلومات المتوفرة فإن الشركة بدأت باختبار روبوت Meta AI الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي مع عدد محدود من حسابات “إنستغرام”.

وبات بإمكان المستخدمين الذين يختبر مع حساباتهم Meta AI إدخال أي كلمة في حقل البحث في تطبيق “إنستغرام” ليظهر لهم محادثة مع الروبوت. يمكنهم من خلالها أيضاً طرح الأسئلة أو استخدام النصائح التي يقدمها لهم الروبوت. حتى أن بعض المستخدمين تمكنوا من مطالبة الروبوت بالعثور على مقاطع فيديو تتعلق بمواضيع معينة.

وتشير التسريبات إلى أن روبوت Meta AI يتيح لمستخدمي “إنستغرام” أيضا إمكانية التعرف على محتوى جديد عبر التطبيق. إذ يقترح على سبيل المثال مشاهدة”غروب الشمس الجميل في جزيرة ماوي”. وعند النقر على أحد الفيديوهات المقترحة يظهر للمستخدم فيديوهات أخرى مشابهة أو تتعلق بنفس الموضوع.

وتجدر الإشارة إلى أن Meta كانت قد طرحت هذا الروبوت للاختبار لبعض مستخدمي “واتس آب” في الهند مثلاً. كما أشارت إلى أنها تعمل على تطويره ليكون قادراً على تقديم خدمات مميزة لمستخدمي تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي التي تديرها.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
الضفادع تقلق بعثة منتخب إنكلترا في "يورو 2024" حرمان 4 لاعبين في مانشستر سيتي من ميداليات التتويج الذهبية الصين تعزي إيران بوفاة رئيسي: خسرنا صديقاً جيداً بقيمة 61 مليار ليرة.. التجارة الخارجية تؤمّن الأدوية للمشافي الحكومية في اللاذقية أسعار الذهب في الأسواق المحلية شهداء وإصابات بعدوان إسرائيلي استهدف جنوب حمص مجلس صيانة الدستور: يجب إجراء انتخابات رئاسية خلال 50 يوماً الذهب يستمر في التحليق لمستويات غير مسبوقة محلياً طهران تعلن موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه تعليق تعاملات بورصة طهران الحرس الثوري: إيران هي التي حددت موقع تحطم مروحية رئيسي سوريا تعلن الحداد الرسمي على استشهاد الرئيس الإيراني لمدة ثلاثة أيام الكرامة يفوز على النواعير في الفاينال 4 لكرة السلة رئيس مجلس الوزراء يعزي باستشهاد الرئيس الإيراني والوفد المرافق له حزب الله يعزي باستشهاد رئيسي ولبنان يعلن الحداد بوتين يرسل تعازيه إلى إيران باستشهاد رئيسي من هو "محمد مخبر" الذي استلم رئاسة إيران مؤقتاً؟ رؤساء العالم يقدمون التعازي باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه الجو بين الصحو والغائم وفرصة لهطل الأمطار في بعض المناطق الرئيس الأسد يعزي السيد الخامنئي باستشهاد الرئيس الإيراني والوفد المرافق له منح إجازة استثمار لمشروع مجمع سياحي 4 نجوم في طرطوس جاهزية عالية لاستقبال طلبات الترشح لعضوية مجلس الشعب بدءاً من اليوم استشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه في حادث تحطم المروحية توقعات الأبراج الإثنين 20 أيار 2024 سوريا تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتتابع باهتمام حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة الرئيس رئيسي