94 يوماً من المجازر.. غزة تحت القصف

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين فجر اليوم، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة المنكوب منذ 94 يوماً.

وأفادت وكالة وفا الفلسطينية باستشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين معظمهم أطفال ونساء جراء عدوان صهيوني جوي استهدف منازل تؤوي نازحين غرب دير البلح وسط قطاع غزة.

وأضافت الوكالة أن طيران الاحتلال ومدفعيته شنا قصفاً عنيفاً استهدف منازل في خان يونس جنوب القطاع ومخيم البريج وسطه، ما أدى لاستشهاد وجرح عشرات الفلسطينيين فيما لا يزال عدد كبير منهم تحت الأنقاض.

كما استهدف طيران الاحتلال المسير مستشفى غزة الأوروبي ومباني كلية العلوم والتكنولوجيا جنوب وشرق خان يونس.

وشن طيران الاحتلال غارات استهدفت مناطق متفرقة في شمال ووسط وجنوب القطاع، استشهد وأصيب على إثرها عشرات الفلسطينيين.

وأعلنت الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على القطاع المنكوب إلى أكثر من 22900 شهيد و58000 جريح بينهم 10 آلاف طفل، و7 آلاف امرأة، و7 آلاف مفقود جلهم من الأطفال والنساء.

آخر الأخبار
وثيقة أمنية إسرائيلية.. حكم عسكري في غزة سيكلف الكيان قرابة 6 مليارات دولار سنوياً عودة 330 شخصاً من السوريين من لبنان إلى مدنهم وقراهم في سوريا من دمشق إلى اللاذقية.. وداع رسمي وشعبي للمخرج السينمائي الكبير عبد اللطيف عبد الحميد المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع الاحتلال في السماقة وجعتون وتلال كفرشوبا وتوقع قتلى وجرحى موسكو تنفذ 28 ضربة على مواقع عسكرية لكييف.. وواشنطن يائسة من الحليف الأوكراني أسطوانة المناطق الآمنة المشروخة مجدداً.. 8 دول أوروبية تدعم خطة لإعادة اللاجئين السوريين وزير التربية يبحث مع نظيره العراقي في جدة التعاون في المجال التربوي تدمير 100 آلية عسكرية صهيونية خلال 10 أيام في قطاع غزة روسيا والصين تدعمان سيادة سوريا ووحدة أراضيها الرئيس الأسد يلتقي ملك البحرين والرئيس العراقي وولي العهد السعودي على هامش القمة تشغيل 4 محطات ضخ مياه في سنجار وتل الكرام والخوين والتمانعة بريف إدلب اتحاد الصحفيين يعقد مؤتمره.. وزير الإعلام: تقدمنا بطلب لمجلس الوزراء بخصوص إحداث 5 شركات إعلامية واشنطن تعلن تثبيت الرصيف البحري المؤقت على شاطئ غزة.. وخبراء يحذرون من مخاطره جنوب أفريقيا تطالب "العدل الدولية" بالتحرك العاجل لوقف الإبادة في غزة بوتين وشي حاضران في قمة البحرين.. ماذا قالا عبر رسالتيهما؟ عميد كلية السياحة بجامعة دمشق: لست مع الامتحان المعياري أو المقابلة.. المنهاج الدراسي ضخم البيان الختامي للقمة العربية يدعو لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بشكل فوري زيارة بوتين إلى الصين رسمت شخصية الشراكة الحديدية التي تتخطى كل الحدود اللجنة المنظمة لمعرض إكسبو سوريا 2024 تعلن بدء استقبال طلبات المشاركة من الصناعيين عملية تسويق جيدة وأسعار مجزية لمزارعي البطاطا.. أين المستهلك من هذه المعادلة؟ لليوم الـ 222 غزة تحت القصف والمجازر تتواصل قائمة لاعبي منتخب ألمانيا المشاركين في "يورو 2024" غزة تحت القصف.. "إسرائيل" ترتكب 4 مجازر جديدة وارتفاع بعدد الشهداء صرف صحي منسي في بلدة "الهرقل".. البلدية ترد "تخديم عدة منازل يكلف أكثر من مليار ليرة" تعرف على موعد قرعة تصفيات المرحلة الـ 3 من كأس العالم 2026