استنفار أمني في مباراة إياب ريال مدريد وبايرن ميونخ

أفادت وسائل إعلام إسبانية أن هناك استنفاراً للأجهزة الأمنية التي ستشارك في تأمين المباراة المرتقبة غداً على ملعب سانتياغو برنابيو بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ضمن إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبحسب وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، اليوم، فإن نحو 2000 من قوات الأمن ستكون متواجدة في ملعب المباراة بعد تصنيف المواجهة بين الفريقين بأنها عالية المخاطر.

وفي سياق متصل، أكد مصدر في الحكومة الإسبانية أن مجموعة التأمين المكلفة بمراقبة المناطق المحيطة بالملعب لتجنب وقوع أحداث شغب ستضم عناصر من قوات الشرطة الوطنية وشرطة المقاطعة وشرطة النقل التابعة لبلدية مدريد، إضافة إلى ضمها عاملين من نظام الطوارئ (Samur) والحماية المدنية والصليب الأحمر ورجال إطفاء ومراقبين أمن تابعين للنادي المدريدي.

ويرجح أن يصل عدد المشجعين في المباراة المذكورة إلى نحو 76 ألف شخص بينهم 4200 من مشجعي بايرن ميونخ.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ التي أقيمت على ملعب “أليانز أرينا” في ألمانيا نهاية الشهر الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
استشهاد شرطي وإصابة ضابط جراء انفجار عبوة ناسفة بحمص المقاومة اللبنانية تستهدف جنود "إسرائيليين" في جل العلام المدينة الصناعية في حسياء تخصص أراضٍ لتوليد الكهرباء عبر الطاقات المتجددة التعليمات الخاصة بمنح القروض المتعلقة بالتحول إلى الري الحديث نانسي عجرم والقضاء "أنا وإنت ولا حد تالتنا"! كارلوس تيفيز يرحل عن إندبندينتي بينهم أطفال.. "إسرائيل" تعتقل 18 فلسطينياً في الضفة الغربية وزير الصحة يبحث مع وزير الشؤون الاجتماعية تعزيز عمل المنظمات غير الحكومية لإفراطه بتناول الطعام.. مدافع بوروسيا دورتموند يتوعد بتعيين طاه شخصي بدء تقديم طلبات الترشيح لعضوية مجلس الشعب من الغد 20 شهيداً وعشرات الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على مخيم النصيرات حريق بمدجنة في ريف السلمية يودي بحياة صيصان روسيا تكتشف احتياطات هائلة من النفط في القطب الجنوبي المتجمد تأهيل محطة مياه المغلة في الرقة قمة اقتصادية تركية - عربية في إسطنبول قريباً دعوى قضائية بإلغاء تصريح مدرسة دولية في القاهرة.. ما السبب؟ طقس الأحد.. الجو بين الصحو والغائم وحار في أغلب المناطق وزير داخلية الأردن يعلَّق على عمليات تهريب السلاح والمخدرات المبعوث الأمريكي لشؤون الرهائن يصل غداً إلى قطر وزير المالية يناقش إحداث الهيئة العامة للإنفاق ضمن مشروع الإصلاح الإداري تراشق بـ "كلمات بذيئة" بين ترامب وبايدن سوريا تشارك في المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم بعد انقطاع ما حقيقة العثور على نهر مفقود بجانب الأهرامات؟ جو هارت يعلن اعتزاله اللعب دولياً المقاومة العراقية تستهدف هدفاً حيوياً في "إيلات"