مياه درعا تنفذ وتؤهل مجموعة من آبار المياه

انتهت مؤسسة مياه الشرب في محافظة درعا من تنفيذ عدة آبار، وصيانة وإعادة تأهيل أخرى في مناطق متفرقة من المحافظة.

مدير مؤسسة مياه الشرب في درعا المهندس مأمون المصري ذكر في تصريح لوكالة سانا أنه تم تأهيل بئري النجيح وأبو معروف في منطقة اللجاة التابعتين لوحدة مياه محجة، وبلغت غزارة بئر النجيح 20 متراً مكعباً وغزارة بئر أبو معروف 25 متراً مكعباً، وتم على التوازي تأهيل بئر السحيلية والجويمع التابعتين لوحدة مياه الشيخ مسكين، وتبلغ غزارتهما مجتمعتين 47 متراً مكعباً.

وانتهت المؤسسة وفقاً للمصري من حفر بئر في مدينة الصنمين لتحسين واقع المياه، وتصل غزارتها إلى 30 متراً مكعباً، كما قامت ورشات الصيانة التابعة لوحدة مياه مدينة جاسم بإصلاح الغاطسة واستبدال “قساطل” في خط دفع البئر الترابية بالمدينة، وذلك بطول 100 متر، في حين تابعت مديرية التنفيذ بالمؤسسة أعمال حفر وإكساء بئر قيطة بريف المحافظة.

وأشار المصري إلى انتهاء ورشة الخطوط الخارجية للمؤسسة من أعمال إصلاح المضخة الأفقية رقم 2 في محطة عين الساخنة الصغرى المغذية لبلدة تل شهاب ووضعها بالخدمة.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
تأهيل محطة مياه المغلة في الرقة قمة اقتصادية تركية - عربية في إسطنبول قريباً دعوى قضائية بإلغاء تصريح مدرسة دولية في القاهرة.. ما السبب؟ طقس الأحد.. الجو بين الصحو والغائم وحار في أغلب المناطق وزير داخلية الأردن يعلَّق على عمليات تهريب السلاح والمخدرات المبعوث الأمريكي لشؤون الرهائن يصل غداً إلى قطر وزير المالية يناقش إحداث الهيئة العامة للإنفاق ضمن مشروع الإصلاح الإداري تراشق بـ "كلمات بذيئة" بين ترامب وبايدن سوريا تشارك في المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم بعد انقطاع ما حقيقة العثور على نهر مفقود بجانب الأهرامات؟ جو هارت يعلن اعتزاله اللعب دولياً المقاومة العراقية تستهدف هدفاً حيوياً في "إيلات" نشرة الطقس اليوم الجلاء يفوز على الوحدة في الفاينال 4 لكرة السلة هيئة الاستثمار تمنح إجازة استثمار في قطاع النقل واشنطن بوست تؤكد أن روسيا أفشلت المخططات الغربية روسيا: "الخطاب الغربي العدائي ضدنا لا زال مستمراً" عائلات أسرى الاحتلال تطالب "الجيش والكنيست" بإزاحة نتنياهو تعزيزات عسكرية مصرية على حدود القطاع تزامناً مع اجتياح الاحتلال لرفح توجيه إنذارات لأصحاب أكشاك في حمص.. تضرر مئات العائلات.. والجهات المعنية تبرر الاحتلال يدفع ثمناً باهظاً في جباليا.. المقاومة تتمكن من قتل 15 جندياً إسرائيلياً قطع للطرقات واعتداءات على المتظاهرين.. ارتفاع وتيرة المظاهرات المطالبة برحيل "الجولاني" في إدلب أكثر من ثلث طلاب الجامعات البريطانية يرون هجوم "حماس" عملاً من أعمال المقاومة "الفيفا" يوافق على انضمام 3 لاعبين لمنتخب سوريا منح إجازة استثمار لمشروع يوفر 30 فرصة عمل في طرطوس