مبابي يوجّه رسالة قوية قبل مباراة الإياب أمام بوروسيا دورتموند

علَّق نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، على المباراة المرتقبة لفريقه أمام بوروسيا دورتموند ضمن إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبحسب وسائل إعلام فرنسية، اليوم، وصف مبابي الضغوط التي يشعر بها لاعبو الفريق قبل المباراة بـ “الطبيعية” كونهم يبحثون عن التأهل لنهائي البطولة الأوروبية بعد التاريخ السلبي في مشاركتهم بها.

ووجّه مبابي رسالة قوية للفريق المنافس مفادها بأن لاعبي النادي الباريسي يشعرون بالهدوء ويثقون تماماً في التأهل لنهائي البطولة المذكورة الذي يقام على أرض ملعب ويمبلي.

وحول رغبته بالمشاركة مع المنتخب الفرنسي في أولمبياد باريس 2024، قال مبابي: “موقفي الرسمي لم يتغير، ولن أغيره، لكن في الحقيقة لا أفكر في هذا الأمر حالياً، تفكيري الحالي مع فريقي، ولهذا لا أفكر حالياً في أي أمر آخر”.

وتقام مساء غد على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

وكان باريس سان جيرمان خسر أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 0-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب سيغنال إيدونا بارك في ألمانيا.

يذكر أن مبابي (25 عاماً) كان سجل 43 هدفاً الموسم الجاري بقميص ناديه الباريسي في جميع البطولات خلال مشاركته في 45 مباراة، وقدّم 10 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
هيئة الاستثمار تمنح إجازة استثمار في قطاع النقل واشنطن بوست تؤكد أن روسيا أفشلت المخططات الغربية روسيا: "الخطاب الغربي العدائي ضدنا لا زال مستمراً" عائلات أسرى الاحتلال تطالب "الجيش والكنيست" بإزاحة نتنياهو تعزيزات عسكرية مصرية على حدود القطاع تزامناً مع اجتياح الاحتلال لرفح توجيه إنذارات لأصحاب أكشاك في حمص.. تضرر مئات العائلات.. والجهات المعنية تبرر التنظيمات المسلحة تمنع خروج الطلاب من ممر ترنبة سراقب لتقديم امتحانات الشهادات العامة بحماة الاحتلال يدفع ثمناً باهظاً في جباليا.. المقاومة تتمكن من قتل 15 جندياً إسرائيلياً قطع للطرقات واعتداءات على المتظاهرين.. ارتفاع وتيرة المظاهرات المطالبة برحيل "الجولاني" في إدلب أكثر من ثلث طلاب الجامعات البريطانية يرون هجوم "حماس" عملاً من أعمال المقاومة "الفيفا" يوافق على انضمام 3 لاعبين لمنتخب سوريا منح إجازة استثمار لمشروع يوفر 30 فرصة عمل في طرطوس "طاقمها سوريون".. غرق سفينة في البحر الأسود النمسا تقترح ترحيل السوريين إلى شمال غرب سوريا العراق يعلن سداد كامل قروضه لصندوق النقد الدولي وزير النفط يدعو إلى تطبيق إجراءات لتخفيف الآثار السلبية للزلازل الصناعة تعلن عقد اتفاق جديد لتأمين المياه المعبأة للمنشآت السياحية بعد توقف أكثر من 10 سنوات.. صوامع الكسوة بالخدمة بعد إعادة تأهيلها القصف الإسرائيلي مستمر.. ما أبرز تطورات عملية "طوفان الأقصى"؟ التنظيمات الإرهابية تمنع الطلاب الخروج من إدلب لتقديم امتحاناتهم تحديد مكان إقامة مباراة سوريا وكوريا الشمالية الأورومتوسطي: "إسرائيل" قتلت 270 رياضياً فلسطينياً ويجب محاسبتها 3 مرشحين لخلافة تشافي في برشلونة من هو المرشح الأبرز لقيادة يوفنتوس خلفاً للمدرب المقال أليغري؟ أسعار الذهب في الأسواق المحلية