الأرصاد الجوية: هطولات مطرية عشوائية فوق عدة مناطق

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي 2 إلى 5 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من العام، جراء تأثر البلاد بمنخفض جوي سطحي مترافق مع تيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة، صباح اليوم، أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، ويتحول إلى غائم ماطر أحياناً، وأن تسقط هطولات مطرية عشوائية على شكل زخات رعدية غزيرة ومصحوبة بالرعد والبرد أحياناً، وخاصة على المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات تتجاوز 65 كم في الساعة، والبحر عالي إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويستمر غداً الجو بين الغائم جزئياً والغائم الماطر في أماكن متفرقة من البلاد، وتكون الهطولات على شكل زخات رعدية، وغزيرة ومصحوبة بالرعد والبرد أحياناً، فيما تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها من 3 إلى 7 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
أكثر من ثلث طلاب الجامعات البريطانية يرون هجوم "حماس" عملاً من أعمال المقاومة "الفيفا" يوافق على انضمام 3 لاعبين لمنتخب سوريا منح إجازة استثمار لمشروع يوفر 30 فرصة عمل في طرطوس "طاقمها سوريون".. غرق سفينة في البحر الأسود النمسا تقترح ترحيل السوريين إلى شمال غرب سوريا العراق يعلن سداد كامل قروضه لصندوق النقد الدولي وزير النفط يدعو إلى تطبيق إجراءات لتخفيف الآثار السلبية للزلازل الصناعة تعلن عقد اتفاق جديد لتأمين المياه المعبأة للمنشآت السياحية القصف الإسرائيلي مستمر.. ما أبرز تطورات عملية "طوفان الأقصى"؟ التنظيمات الإرهابية تمنع الطلاب الخروج من إدلب لتقديم امتحاناتهم تحديد مكان إقامة مباراة سوريا وكوريا الشمالية الأورومتوسطي: "إسرائيل" قتلت 270 رياضياً فلسطينياً ويجب محاسبتها 3 مرشحين لخلافة تشافي في برشلونة من هو المرشح الأبرز لقيادة يوفنتوس خلفاً للمدرب المقال أليغري؟ أسعار الذهب في الأسواق المحلية أسعار الذهب تواصل صعودها في الأسواق المحلية "الدوخة المفاجئة".. كيف أعرف السبب؟ كتائب القسام تستهدف منزلاً برفح وتقضي على 15 جندي "إسرائيلي" لبنان يسلم سوريا 20 موقوفاً حاولوا الهجرة باتجاه أوروبا الأمم المتحدة: لم يبقى للناس إلا "النفايات" لسد احتياجاتهم نشرة الطقس اليوم الجهات العامة تباشر تحقيقاتها حول حادثة إطلاق النار على أوتستراد الحمدانية بحلب "لم يشهد لها مثيل".. فيضانات عارمة تضرب ألمانيا وفرنسا طقس السبت.. الجو حار سديمي مغبر في المناطق الشرقية توقعات الأبراج السبت 18 أيار 2024