وشدد على أنّ طهران ستطبق آلية دائمة للسيطرة على مضيق هرمز، رداً على استمرار تهديدات العدو ضد الشعب الإيراني والأمن القومي في مرحلة ما بعد الحرب.
وفي تحذير شديد اللهجة، أعلن مقر "خاتم الأنبياء" المركزي أنّ أمن الموانئ في الخليج وبحر عمان "إما أن يكون للجميع أو لن يكون لأحد"، مؤكداً أنّه في حال تعرّض أمن الموانئ الإيرانية لأيّ تهديد، فلن يكون أيّ ميناء في المنطقة في
“خاتم الأنبياء” يعلن وقف العمليات ويتوعد “إسرائيل” إذا استمر عدوانها على الضاحية وجنوب لبنان
أعلن مقر خاتم الأنبياء المركزي في إيران وقف عمليات القوات المسلحة بعد تنفيذ موجة جديدة من العمليات العسكرية ضد أهداف مهمة وحساسة في الأراضي المحتلة.
وقال بيان صادر عن المقر: "في أعقاب الاعتداءات والشرور التي ارتكبها الكيان الصهيوني السفاح في جنوب لبنان ومنطقة الضاحية، والتي جرت بدعم من أميركا المجرمة، وجهت القوات المسلحة المقتدرة الإيرانية رداً مؤلماً لهذا الكيان، وذلك في إطار دعم الشعب اللبناني المظلوم".
وأضاف: "ينبغي للكيان الصهيوني المزيف وداعميه أن يكونوا قد اتعظوا من هذا الرد وأخذوا منه العِبرة".
ورغم أنه أعلن…