بيان هام من حزب الله عن عملياته الأخيرة ضد الاحتلال الإسرائيلي

كشف حزب الله عن العمليات النوعية التي نفذها ضد الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية.

وقال الإعلام الحربي لحزب الله، إن “المقاومة الإسلامية نفذت عدداً من العمليات ضد مواقع وانتشار الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية وفقاً للآتي:

– القطاع الشرقي:
– الساعة 00.50: استهداف جنود إسرائيليين أثناء تحركهم داخل ‏موقع بياض بليدا بقذائف مدفعية.‏
– والساعة 15.30: استهداف موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.‏
– الساعة 19.05: استهداف موقع المطلة وحاميته وتجهيزاته ‏التجسسية بالأسلحة المناسبة وإصابتها ‏إصاباتٍ مباشرة ردا على ‏اعتداءات إسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها في كفركلا.

– القطاع الغربي:
– الساعة 14.10: استهداف التجهيزات التجسسية في موقع الراهب ‏بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة”.‌‏

وكان قد عرض حزب الله في وقت سابق مشاهد من عملية استهداف مبنيين يتموضع فيهما جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة شتولا.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
الوزير عبداللطيف يتفقد مشاريع السكن البديل لمتضرري الزلزال في اللاذقية: الإسراع في التنفيذ والحرص عل... السعودية تدين محاولات الاحتلال تقويض جهود الأونروا محطة كهرباء الرستين.. معوقات تؤخر العمل ووضخ خطة لإنجازها بالوقت المحدد بعد إدانة ترامب بتهم جنائية.. هل حقاً لا أحد فوق القانون في الولايات المتحدة؟ فعاليات المعرض الدولي للبناء "بيلدكس" الثلاثاء القادم بمشاركة محلية ودولية إسلامي: تسجيل 17 مرشحاً لخوض الانتخابات الرئاسية الإيرانية "القسام" تكشف تفاصيل عملية لها في جباليا.. وتنشر صورة أسير قتيل للاحتلال زيلينسكي حصل على مبتغاه.. انغماس أمريكي حتى النخاع في دعم أوكرانيا غولر: أنقرة قد تفكر في سحب قواتها من سوريا إذا تم تأمين الحدود التركية هنغاريا: "مواصلة القتال يعني تدمير أوكرانيا" غزة تشغل حيزاً واسعاً من البيان المشترك في ختام منتدى التعاون الصيني العربي إعلام العدو: "حزب الله يستعد لحرب مستقبلية" عشرات الطلاب "فئة الصغار واليافعين" تقدموا لاختبار الماراثون البرمجي عين العالم على غزة.. وحراك الجامعات ضد الاحتلال يحقق أهدافه بكين تحث واشنطن على عدم دعم "استقلال تايوان" ماذا قال وزير الدفاع الأمريكي عن الحرب بين الولايات المتحدة والصين؟ أكثر من 80 مليار دولار مساعدات واشنطن لكييف حتى الآن تراجع إنتاج الأشجار المثمرة هذا الموسم في السويداء ومدير الزراعة يشرح السبب عمليات تسويق الذهب الأصفر تتسارع في درعا باقري يزور سوريا ولبنان الأسبوع الجاري وسط صمت مصري لخرق "كامب ديفيد".. عمليات تجريف وسيطرة للاحتلال على "فيلادلفيا" ارتفاع حصيلة الضرائب في الموازنة العامة المصرية لأكثر من 34% حزب الله يسقط مسيرة إسرائيلية في أجواء جنوب لبنان وزير السياحة يطلع على أعمال ترميم الثانوية الفندقية بدير الزور وزير النفط يفتتح المعهد التقاني والثانوية المهنية بدير الزور