وفاة شاب جراء الرياح في دمشق

توفي شاب وأصيب 5 أشخاص جراء الرياح القوية التي ضربت أحياء في مدينة دمشق مساء أمس، بالإضافة إلى وقوع أضرار مادية ببعض السيارات.

وبيّن مدير الهيئة العامة لمشفى دمشق د.أحمد عباس أنه وصل إلى المشفى مساء أمس شاب متوفى وأربعة أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة نتيجة الرياح القوية، مشيراً إلى أنه تم تخريجهم بعد تلقيهم العلاج الطبي اللازم وهم بوضع صحي جيد.

وأوضح مدير الحدائق في محافظة دمشق م.سومر فرفور سقوط عدد من أغصان الأشجار نتيجة الرياح التي شهدتها العاصمة مساء أمس، لافتاً إلى أن ورشات المديرية بالتعاون مع عناصر فوج إطفاء دمشق باشرت بإزالتها في مختلف القطاعات بالمدينة.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
صباغ يبحث مع غروسي سبل تعزيز التعاون روسيا تؤكد أن صيغة زيلينسكي للسلام لن تخرجه من مأزقه قرار جديد حول استيفاء الرسوم الدراسية في الجامعات وتسديد الرواتب والأجور للمدرسين مجلس الشعب يناقش إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية السفارة الإيرانية في دمشق تستقبل التعازي بمقرها في دمشق لمدة يومين "الجنائية الدولية" تسعى لإصدار مذكرات اعتقال ضد نتنياهو ووزير حربه اقتصاد روسيا يسجل نمواً يفوق التوقعات في 2024 استشهاد 4 أشخاص وإصابة 17 آخرين جراء عدوان "إسرائيلي" جنوب مدينة حمص غزة تحت القصف.. أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى الضفادع تقلق بعثة منتخب إنكلترا في "يورو 2024" حرمان 4 لاعبين في مانشستر سيتي من ميداليات التتويج الذهبية الصين تعزي إيران بوفاة رئيسي: خسرنا صديقاً جيداً بقيمة 61 مليار ليرة.. التجارة الخارجية تؤمّن الأدوية للمشافي الحكومية في اللاذقية أسعار الذهب في الأسواق المحلية شهداء وإصابات بعدوان إسرائيلي استهدف جنوب حمص مجلس صيانة الدستور: يجب إجراء انتخابات رئاسية خلال 50 يوماً الذهب يستمر في التحليق لمستويات غير مسبوقة محلياً طهران تعلن موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه تعليق تعاملات بورصة طهران الحرس الثوري: إيران هي التي حددت موقع تحطم مروحية رئيسي سوريا تعلن الحداد الرسمي على استشهاد الرئيس الإيراني لمدة ثلاثة أيام الكرامة يفوز على النواعير في الفاينال 4 لكرة السلة رئيس مجلس الوزراء يعزي باستشهاد الرئيس الإيراني والوفد المرافق له حزب الله يعزي باستشهاد رئيسي ولبنان يعلن الحداد بوتين يرسل تعازيه إلى إيران باستشهاد رئيسي