عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم مستوطنون، اليوم، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” إن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى من جهة “باب المغاربة”، ونفذوا جولات في باحاته، وأدوا طقوساً استفزازية.

وأضافت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال، المتمركزة على أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى، منعت الفلسطينيين من دخول المسجد الأقصى، ما تسبب بانخفاض أعداد المصلين.

يذكر أن وتيرة اقتحامات المستوطنين الإسرائيليين والمتطرفين للمسجد الأقصى بالقدس المحتلة زادت بشكل كبير منذ بدء عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول الماضي.

آخر الأخبار
صحيفة إيرانية تتحدث عن "مؤامرة خارجية" في حادث سقوط مروحية القادة الشهداء إخماد حريق اندلع في وحدة التقطير 100 بمصفاة حمص وزير النقل يتفقد سير التحضيرات لتأمين نقل الحجاج انطلاقاً من مطار دمشق مشفى الأسد الجامعي بدمشق يتسلم مساعدات طبية مقدمة من الصين بولونيا يعلن رحيل تياغو موتا رغم ضغوط ماكرون.. ريال مدريد يرفض مشاركة مبابي في أولمبياد باريس ياغي يلتقي وزراء المالية العرب في مصر تعرف على أبرز مواصفات هاتف Xiaomi الجديد الحكومة تسمح لـ 100 منشأة سياحية بدمشق بأعمال الترميم والتجديد بعد حصار 4 أيام.. "إسرائيل" تقتحم مستشفى العودة في مخيم جباليا وصول الدفعة الأولى من الطلاب المقيمين خارج مناطق سيطرة الدولة إلى حلب بالتزامن مع ارتفاع سعر المادة في السوق السوداء.. مدة انتظار رسالة الغاز المنزلي تتجاوز 90 يوماً في ح... حريق يلتهم 4 آلاف دونم مزروعة بالشعير في حمص.. مدير الدفاع المدني لـ “داما بوست”: "لا إصابات بشرية" حزب الله يطلق 30 صاروخاً باتجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى إقبال ملحوظ في طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشعب وزير التربية يكشف نوعية الأسئلة لامتحانات الشهادات العامة سعر غرام الذهب ينخفض 28 ألف ليرة محلياً وصول المساعدات الأولية إلى غزة عبر الرصيف الأمريكي العائم مشهد.. دفن الرئيس الإيراني في ضريح الإمام الرضا بحضور آلاف المشيعين الرئيس الأسد يعزي مخبر باستشهاد رئيسي ومرافقيه خلال 24 ساعة.. 35 فلسطينياً ينضم إلى قوافل الشهداء في غزة لليوم الرابع توالياً.. أسعار النفط تنخفض عالمياً "بيرجند" تتهيأ لتشييع جثمان الرئيس الإيراني ورفاقه جورج وسوف يستعد لإطلاق جديده كولومبيا تقرر فتح سفارة لها في رام الله