مواصفاته جبارة.. Vivo تكشف عن أحد أفضل الحواسب اللوحية

كشفت vivo عن حاسبها اللوحي الجديد الذي حصل على مواصفات وتقنيات تجعله من بين أفضل أجهزة أندرويد المحمولة حاليا.

ويأتي vivo Pad3 بهيكل متين مصنوع من الألومنيوم، أبعاده (266.4/192/6.6) ملم، وزنه 589.2 غ.

أما شاشته فجاءت من نوع IPS LCD، مقاسها 12.1 بوصة، دقة عرضها (2800/1968) بيكسل، ترددها 144 هيرتز، معدل سطوعها 600 شمعة/م تقريبا، وتعمل مع تقنيات HDR10.

ويعمل الجهاز بنظام Android 14 مع واجهات OriginOS 4، ومعالج Qualcomm Snapdragon 8s Gen 3 المتطور، ومعالج رسوميات Adreno 735، وذواكر وصول عشوائي 8 و12 غيغابايت، وذواكر داخلية 128/256/512 غيغابايت.

وكاميرته الأساسية أتت بدقة 8 ميغابيكسل، لها القدرة على توثيق فيديوهات 1080p بمعدل 30 إطارا في الثانية، وكاميرته الأمامية جاءت بدقة 5 ميغابيكسل.

ودعمته vivo بلوحة مفاتيح خارجية، وقلم ذكي للكتابة والرسم على الشاشة، ومنفذ USB Type-C 3.2، وبطارية بسعة 10000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 44 واط، وستطرحه بثلاثة ألوان أساسية هي الرمادي والأزرق والأرجواني.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
مباحثات بين سوريا والعراق تناولت المجال المائي المونة خارج حسابات السكان في حمص.. انقطاع الكهرباء أبرز الأسباب والنساء تلجأن للتيبيس بحجة العفو.. قسد تنقل نساء من سجونها نحو المخيمات الحرس الثوري الإيراني يحتجز ناقلة نفط إيران: "فلسطين هي القضية الأكثر أهمية للعالم أجمع" مسيرة انقضاضية للمقاومة اللبنانية تستهدف 3 مواقع للاحتلال وتدمر تجهيزاتها القوات العراقية تقبض على 21 إرهابياً من تنظيم "داعش" بينهم متزعمون دعم مالي لمشاريع خدمية وصناعية بالقنيطرة.. المحافظ: "التعليم العالي" وعدت بإحداث معهد بيطري حزب الله: "ما أعددناه للعدو يفوق ما يتخيله" عمليات نوعية لكتائب القسام في رفح.. قتلى لجنود الاحتلال بتفجير مبنى ونفق ريال مدريد يحدد موعد تنظيم حفل وداع لقائده السابق ناتشو فرنانديز برشلونة ينتظر عرضاً ضخماً من الهلال السعودي للتعاقد مع نجمه فيتور روكي سوريا: "حريصون على وصول المساعدات للسوريين في الشمال" بنزيمة وراء قبول ديابي العرض الاتحادي السعودي مؤتمر بغداد يؤكد على مبدأ التكامل الأمني لمكافحة المخدرات سوريا تحصد ذهبية وفضية في البطولة العربية الأولى برياضة الباركور الحرب الشاملة والقباب الحديدية العمياء.. الكيان سيفشل في مواجهة غضب مسيرات حزب الله الرئيس الأسد يستقبل علي أصغر خاجي حماس تطالب الأمم المتحدة بوقف حرب الإبادة الصهيونية الاحتلال يقتل مناصري غزة.. إطلاق النار على كندي رفض حرب الإبادة أصغر خاجي من دمشق: مستمرون بتعزيز العلاقات مع سوريا وندعم استئناف علاقتها مع تركيا الرئيس الأسد يستقبل وفد اتحاد المهندسين العرب وزير الداخلية: سوريا كانت ولا تزال تقوم بدور بارز في دعم جهود المجتمع الدولي لمكافحة الجريمة صيادلة يشتكون من انخفاض المبيعات.. ونقيب صيادلة سوريا ترفض التصريح دون ذكر السبب استقرار أسعار الذهب