بغياب ميسي.. الأرجنتين تتأهل إلى ربع نهائي “كوبا أمريكا”

تأهل منتخبا الأرجنتين وكندا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا”، عقب تعادل الأخير أمام تشيلي سلبياً وفوز “التانغو” على بيرو، اليوم، ضمن منافسات مرحلة المجموعات المقامة حالياً في الولايات المتحدة.

وعلى أرض ملعب هارد روك في ميامي، تغلب منتخب الأرجنتين على بيرو بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما نجم فريق إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 47 و72.

وغاب عن اللقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب معاناته من إصابة عضلية في ساقة اليمنى، فيما بات في رصيد مارتينيز 4 أهداف متصدراً ترتيب هدافي البطولة بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه.

وبات في رصيد منتخب الأرجنتين 6 نقاط متصدراً مجموعته الأولى، بينما تذيل منتخب بيرو ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وسيواجه منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات فنزويلا والإكوادور والمكسيك وجامايكا.

وفي مواجهة أخرى، انتهى اللقاء بين منتخبي كندا وتشيلي بالتعادل السلبي دون أهداف، حيث كان يكفي لكندا تحقيق التعادل لتضمن التأهل إلى الدور المقبل.

وأصبح في رصيد كندا 4 نقاط في المركز الثاني، بينما بات في رصيد تشيلي نقطتين فقط بالمركز الثالث لتغادر البطولة ذاتها مبكراً.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
مباحثات بين سوريا والعراق تناولت المجال المائي المونة خارج حسابات السكان في حمص.. انقطاع الكهرباء أبرز الأسباب والنساء تلجأن للتيبيس بحجة العفو.. قسد تنقل نساء من سجونها نحو المخيمات الحرس الثوري الإيراني يحتجز ناقلة نفط إيران: "فلسطين هي القضية الأكثر أهمية للعالم أجمع" مسيرة انقضاضية للمقاومة اللبنانية تستهدف 3 مواقع للاحتلال وتدمر تجهيزاتها القوات العراقية تقبض على 21 إرهابياً من تنظيم "داعش" بينهم متزعمون دعم مالي لمشاريع خدمية وصناعية بالقنيطرة.. المحافظ: "التعليم العالي" وعدت بإحداث معهد بيطري حزب الله: "ما أعددناه للعدو يفوق ما يتخيله" عمليات نوعية لكتائب القسام في رفح.. قتلى لجنود الاحتلال بتفجير مبنى ونفق ريال مدريد يحدد موعد تنظيم حفل وداع لقائده السابق ناتشو فرنانديز برشلونة ينتظر عرضاً ضخماً من الهلال السعودي للتعاقد مع نجمه فيتور روكي سوريا: "حريصون على وصول المساعدات للسوريين في الشمال" بنزيمة وراء قبول ديابي العرض الاتحادي السعودي مؤتمر بغداد يؤكد على مبدأ التكامل الأمني لمكافحة المخدرات سوريا تحصد ذهبية وفضية في البطولة العربية الأولى برياضة الباركور الحرب الشاملة والقباب الحديدية العمياء.. الكيان سيفشل في مواجهة غضب مسيرات حزب الله الرئيس الأسد يستقبل علي أصغر خاجي حماس تطالب الأمم المتحدة بوقف حرب الإبادة الصهيونية الاحتلال يقتل مناصري غزة.. إطلاق النار على كندي رفض حرب الإبادة أصغر خاجي من دمشق: مستمرون بتعزيز العلاقات مع سوريا وندعم استئناف علاقتها مع تركيا الرئيس الأسد يستقبل وفد اتحاد المهندسين العرب وزير الداخلية: سوريا كانت ولا تزال تقوم بدور بارز في دعم جهود المجتمع الدولي لمكافحة الجريمة صيادلة يشتكون من انخفاض المبيعات.. ونقيب صيادلة سوريا ترفض التصريح دون ذكر السبب استقرار أسعار الذهب