منح إجازة استثمار لمشروع يوفر 23 فرصة عمل في ريف دمشق

منحت هيئة الاستثمار السورية إجازة استثمار جديدة في قطاع النقل بمحافظة ريف دمشق.

وبحسب الهيئة في بيان لها، اليوم، فإن تكلفة مشروع نقل الركاب والأفواج السياحية داخل القطر وخارجه تقدر بـ 10 مليارات ليرة سورية وبطاقة نقلية 10 باصات.

ولفتت الهيئة إلى أن المشروع يتوقع أن يوفر 23 فرصة عمل.

وكانت هيئة الاستثمار منحت منذ أيام إجازة استثمار لمشروع نقل الركاب والأفواج السياحية داخل القطر وخارجه في محافظة دمشق، حيث تقدر تكلفة المشروع بـ 9 مليارات ليرة سورية وبطاقة نقلية 12 باصاً.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
الوزير قدور يتفقد أعمال الصيانة في مصفاة حمص صحيفة صهيونية: خسائر الجيش الإسرائيلي تؤكد نجاح "حماس" في الصمود ميقاتي: "لا نسعى للحرب مع إسرائيل" تعرف على مجموعة منتخب سوريا في بطولة غرب آسيا للشباب رابيو يكشف عن الموعد المحتمل لعودة مبابي "اليويفا" يفرض عقوبات على باريس سان جيرمان انخفاض أسعار النفط في التعاملات الآسيوية نائب سابق بمجلس الشعب يعلّق على المفاوضات بين وفدين سوري وتركي في قاعدة "حميميم" وفاة عشرات المهاجرين بينهم سوريون بغرق سفينتين في البحر المتوسط ارتفاع حجم استثمار العقارات في روسيا خلال 2024 ما سبب الاكتئاب في أيام العيد؟ أمريكا تستعد لإبرام صفقة أسلحة مع "إسرائيل" بأكثر من 18 مليار دولار "الناتو" يغلي غضباً من زيارة بوتين المرتقبة إلى بيونغ يانغ دولة آسيوية جديدة تنضم قريباً لـ "بريكس" وزير الصناعة يتفقد سير العمل في وحدتي بقين والفيجة مخاطر الذكاء الاصطناعي "تُكشّر عن أنيابها" دون حسيب ولا رقيب معاون وزير السياحة يتفقد بعض المنشآت السياحية بدمشق توقعات الأبراج الثلاثاء 18 حزيران 2024 مدرب فرنسا يعلن تعرض مبابي لإصابة كبيرة في الأنف بوسطن سلتيكس بطلاً للدوري الأمريكي لكرة السلة طقس الثلاثاء.. الجو حار بشكل عام ومعتدل ليلاً في المناطق الغربية مفاوضات بين وفدين عسكريين سوري وتركي بوساطة روسية في قاعدة "حميميم" اندلاع حريق ضخم بريف حماة.. مدير هيئة تطوير الغاب لـ داما بوست: امتد من مناطق المسلحين نائب محافظ ريف دمشق لـ"داما بوست": سائقو السرافيس يخلقون الذرائع للالتفاف على القانون تصنع من مياه غير آمنة.. قوالب الثلج تصل لـ 15 ألف ليرة في المناطق الشرقية