محمود الأسود يغيب عن مواجهتي كوريا الشمالية واليابان.. والسبب!

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم أن اللاعب محمود الأسود سيضطر للغياب عن مباراتي المنتخب أمام كوريا الشمالية واليابان المقرر إقامتهما الشهر القادم.

وفي منشور عبر حسابه على منصة “فيسبوك”، اليوم، أوضح الاتحاد السوري أن غياب الأسود جاء بعد شعوره بألم مفاجئ في البطن، صباح اليوم، حيث تم نقله إلى المستشفى وأجريت له الفحوصات الطبية اللازمة التي أظهرت أن لديه التهاباً حاداً في الزائدة الدودية وأنه بحاجة لإجراء عمل جراحي لاستئصالها مساء اليوم.

وأعربت إدارة المنتخب والجهاز الفني وكافة اللاعبين عن التمنيات بالشفاء العاجل للاعب الأسود وعودته السريعة إلى الملاعب.

وكان مدرب المنتخب الأرجنتيني، هيكتور كوبر، كشف مؤخراً عن تشكيلة الفريق التي اختارها لخوض مباراتي كوريا الشمالية واليابان والتي تضم كلاً من: (أحمد مدنية، استيبان جليل، إلياس هدايا، مكسيم صراف، إيمليانو عمور، ثائر كروما، عمر ميداني، مؤيد الخولي، مؤيد العجان، عبد الرحمن ويس، عمرو جنيات، خليل إلياس، محمد عنز، إيزاكيل العم، فهد اليوسف، إلمار إبراهيم، عمار رمضان، محمود الأسود، داليهو ايراندست، محمد الحلاق، عمر السومة، علاء الدالي، توبياس القاضي، إبراهيم هيسار).

وستقام مباراة منتخبي سوريا وكوريا الشمالية في عاصمة جمهورية لاوس (فينتيان) في الـ 6 من شهر حزيران/ يونيو القادم، بعد أن كان من المقرر إقامتها في العاصمة الكورية بيونغ يانغ، بينما ستكون المواجهة بين نسور قاسيون واليابان على أرض ملعب اديون بيس وينغ في مدينة هيروشيما بتاريخ 11 الشهر المقبل.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
"الخارجون عن القانون" يواصلون التصعيد.. إطلاق نار كثيف في السويداء "تحرير الشام" تعاود اعتقال "المصري" بعد فضحه ممارساتها في تعذيب النساء والأطفال في السجون الخارجية: لم تسمع البشرية منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية عن جرائم أفظع من جرائم "إسرائيل" حزب الله يستطيع بسهولة إسقاط شبكة الكهرباء في "إسرائيل".. رعب الطاقة يسيطر على مستوطني الكيان "جيد في المدينة ومتغير بالأرياف".. مدير مياه الشرب بحمص يتحدث لـ "داما بوست" عن الوضع المائي في المح... موقع بريطاني يفضح التحيز في تغطية وسائل الإعلام الغربية لجرائم الحرب في غزة وزارة الصناعة تؤكد وضع البرامج والإجراءات اللازمة لتجميع السيارات الكهربائية القوات المسلحة اليمنية تنفذ مع المقاومة العراقية عمليتين ضد 5 سفن بميناء حيفا والبحر المتوسط مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الاتصالات وتقانة المعلومات افتتاح ساحة العباسيين بثوبها الجديد مع المداخل في بداية تموز المقبل الهند و"إسرائيل"... شراكة قوية ودعم بالأسلحة المختلفة خلال الحرب على غزة مدرب فرنسا يكشف تطورات مشاركة مبابي أمام بولندا مسلم: "الإدارة الذاتية" ماضية بإجراء الانتخابات البلدية استكمال تحويل المنحة والفروقات المالية لمشروع جريح الوطن 261 يوماً على العدوان.. أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى "نيويورك بوست": ترامب سيحاول أثناء المناظرة إظهار بايدن على أنه شخص عجوز مصدر في السورية للمخابز لـ”داما بوست”: تأهيل 80% من المخابز التي دمرها الإرهاب في درعا "اليويفا" يفرض غرامة مالية على كرواتيا جامعة دمشق تشارك في مؤتمر لتقويم الأسنان في اليونان بسعرٍ منافس.. OnePlus تعلن عن هاتف جديد استطلاع يظهر تأييد الفرنسيين لحزب لوبان في إدارة الاقتصاد خروج محطة تحويل في جبلة عن الخدمة جراء انفجار إطفاء حلب يكشف لـ"داما بوست" عن عمليات نوعية نفذها خلال الشهر الجاري زلزال بقوة 6.2 درجات يضرب سواحل فنزويلا المركزي السوري يرفع سعر الصرف