إصابة شخصين جراء انفجار عبوة ناسفة في سيارة بمدينة حمص

داما بوست – عمار ابراهيم| أصيب شخصان بجروح، جراء انفجار عبوة ناسفة في سيارة سياحية صباح اليوم الخميس في حي  الشماس وسط مدينة حمص.

وقال مصدر محلي في الحي لشبكة “داما بوست” إن: “دوي انفجار سمع في الحي وتبين وقوع انفجار في سيارة سياحية بيضاء وبداخلها شخصان مصابان بجروح وشظايا وتم إسعافهما إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

من جهته، أوضح مصدر في مديرية صحة حمص لشبكة “داما بوست” أن: “الانفجار أدى إلى إصابة رجل وابنه بجروح متفاوتة وشظايا متفرفة، لكن إصابة الابن كانت أخطر في الأطراف السفلية، ويتم تقديم العلاج اللازم لهما في مشفى الزعيم بمدينة حمص”.

وكان استشهد شرطي وأصيب ضابط من مرتب قيادة شرطة حمص جراء انفجار عبوة ناسفة، منذ نحو أسبوعين وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”.

وقالت الوزارة في بيان لها إنه “أثناء تمركز دورية من قسم شرطة حمص الخارجي لأداء المهام الموكلة إليها بالحفاظ على الأمن على مفرق (تير معلة) في حمص انفجرت عبوة ناسفة نتج عنها إصابة ضابط برتبة نقيب واستشهـاد الشرطي عبد العزيز الناصر”.

يذكر أن محافظة حمص تشهد كل حين وآخر وقوع حوادث مشابهة، وبشكل خاص مدينة تلبيسة التي يعاني أهلها من توترات يفتعلها اشخاص انضموا إلى عملية التسوية التي شملت ريف المحافظة الشمالي عام 2018، إضافة للخلافات بين تلك العناصر التي كانت تتبع سابقاً لفصائل مسلحة مختلفة.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
أكثر من مئة ضحية في زلزال ضرب إيران بعد ظهر اليوم بوتين: الولايات المتحدة تسعى لفرض نظام استعماري جديد على العالم حل مجلس الحرب.. نتنياهو وحيداً في الميدان يتجرع الهزيمة فنزويلا تدين سرقة واشنطن لشركة "سيتغو" البترولية الوزير قدور يتفقد أعمال الصيانة في مصفاة حمص صحيفة صهيونية: خسائر الجيش الإسرائيلي تؤكد نجاح "حماس" في الصمود ميقاتي: "لا نسعى للحرب مع إسرائيل" تعرف على مجموعة منتخب سوريا في بطولة غرب آسيا للشباب رابيو يكشف عن الموعد المحتمل لعودة مبابي "اليويفا" يفرض عقوبات على باريس سان جيرمان انخفاض أسعار النفط في التعاملات الآسيوية نائب سابق بمجلس الشعب يعلّق على المفاوضات بين وفدين سوري وتركي في قاعدة "حميميم" وفاة عشرات المهاجرين بينهم سوريون بغرق سفينتين في البحر المتوسط ارتفاع حجم استثمار العقارات في روسيا خلال 2024 ما سبب الاكتئاب في أيام العيد؟ أمريكا تستعد لإبرام صفقة أسلحة مع "إسرائيل" بأكثر من 18 مليار دولار "الناتو" يغلي غضباً من زيارة بوتين المرتقبة إلى بيونغ يانغ دولة آسيوية جديدة تنضم قريباً لـ "بريكس" وزير الصناعة يتفقد سير العمل في وحدتي بقين والفيجة مخاطر الذكاء الاصطناعي "تُكشّر عن أنيابها" دون حسيب ولا رقيب معاون وزير السياحة يتفقد بعض المنشآت السياحية بدمشق توقعات الأبراج الثلاثاء 18 حزيران 2024 مدرب فرنسا يعلن تعرض مبابي لإصابة كبيرة في الأنف بوسطن سلتيكس بطلاً للدوري الأمريكي لكرة السلة طقس الثلاثاء.. الجو حار بشكل عام ومعتدل ليلاً في المناطق الغربية