إعفاء مدير تربية دمشق نتيجة مخالفات للعملية الامتحانية

بيّن وزير التربية د.محمد عامر المارديني وجود خلل في بعض المراكز الامتحانية في دمشق الأمر الذي استدعى إعفاء مدير التربية من مهامه نتيجة مخالفة التعليمات الامتحانية.
وبحسب صحيفة “الثورة”، أشار وزير التربية إلى أنه من خلال المتابعة الميدانية للعملية الامتحانية في دمشق تبين وجود فوضى وعدم  انضباط والتزام بالتعليمات الامتحانية في بعض المراكز، موضحاً أن التحقيقات مستمرة لكشف كافة المتورطين في الخلل الحاصل لينالوا الجزاء الذي يستحقونه.
وشدد وزير التربية على عدم التهاون مع أي مسيء للعملية الامتحانية، منوهاً أن القانون 42 لن يرحم أحداً مهما كانت صفته لأن هذا القانون يعد نقلة مفصلية في مسار العملية الامتحانية، فهو يحافظ على مكانة ومستوى الشهادة السورية محلياً وعربياً ودولياً ، ويسهم في تصويب حالات الخلل التي يمكن أن تمارس أثناء امتحانات الشهادات العامة، من خلال عقوبات جزائية بحق كل من يقوم من غير التلاميذ والطلاب بالأفعال التي تشكل مخالفة للتعليمات الامتحانية وأعمال التصحيح والتنتيج أو بالتدخل أو المساهمة فيها.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
أكثر من مئة ضحية في زلزال ضرب إيران بعد ظهر اليوم بوتين: الولايات المتحدة تسعى لفرض نظام استعماري جديد على العالم حل مجلس الحرب.. نتنياهو وحيداً في الميدان يتجرع الهزيمة فنزويلا تدين سرقة واشنطن لشركة "سيتغو" البترولية الوزير قدور يتفقد أعمال الصيانة في مصفاة حمص صحيفة صهيونية: خسائر الجيش الإسرائيلي تؤكد نجاح "حماس" في الصمود ميقاتي: "لا نسعى للحرب مع إسرائيل" تعرف على مجموعة منتخب سوريا في بطولة غرب آسيا للشباب رابيو يكشف عن الموعد المحتمل لعودة مبابي "اليويفا" يفرض عقوبات على باريس سان جيرمان انخفاض أسعار النفط في التعاملات الآسيوية نائب سابق بمجلس الشعب يعلّق على المفاوضات بين وفدين سوري وتركي في قاعدة "حميميم" وفاة عشرات المهاجرين بينهم سوريون بغرق سفينتين في البحر المتوسط ارتفاع حجم استثمار العقارات في روسيا خلال 2024 ما سبب الاكتئاب في أيام العيد؟ أمريكا تستعد لإبرام صفقة أسلحة مع "إسرائيل" بأكثر من 18 مليار دولار "الناتو" يغلي غضباً من زيارة بوتين المرتقبة إلى بيونغ يانغ دولة آسيوية جديدة تنضم قريباً لـ "بريكس" وزير الصناعة يتفقد سير العمل في وحدتي بقين والفيجة مخاطر الذكاء الاصطناعي "تُكشّر عن أنيابها" دون حسيب ولا رقيب معاون وزير السياحة يتفقد بعض المنشآت السياحية بدمشق توقعات الأبراج الثلاثاء 18 حزيران 2024 مدرب فرنسا يعلن تعرض مبابي لإصابة كبيرة في الأنف بوسطن سلتيكس بطلاً للدوري الأمريكي لكرة السلة طقس الثلاثاء.. الجو حار بشكل عام ومعتدل ليلاً في المناطق الغربية