رسالة من مجلس الشعب إلى طلبة سوريا في عيدهم

تلقى الاتحاد الوطني لطلبة سوريا رسالة تهنئة من رئيس مجلس الشعب حموده صباغ وأعضاء المجلس، موجهة إلى جميع كوادر الاتحاد وهيئاته الطلابية وجماهير الطلاب السوريين، بمناسبة الذكرى 74 ليوم الطالب العربي السوري.

وتضمنت بطاقة التهنئة تأكيد صباغ أهمية جهود منظمة الاتحاد داخل سوريا وخارجها في مواصلة طريق العلم والمعرفة والتفوق للطلاب السوريين، متحلين بروح المسؤولية العالية، وحاملين القلم بيد والوطن في القلب والسلاح باليد الأخرى، فكانوا الأوفياء لدماء الشهداء في دفاعهم عن الوطن جنباً إلى جنب مع أبناء الشعب السوري الوفي، ملتفين حول قيادة سورية وجيشها.

يُذكر أن أول مؤتمر طلابي في سوريا عُقد في الثلاثين من آذار عام 1950 في مدينة اللاذقية ليكون الخطوة الأولى لتنظيم صفوف الطلبة نحو العمل الوطني الهادف.

 

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
واشنطن تخسر أهم قواعدها في أفريقيا.. الهيمنة الأمريكية تتهاوى حزب الله: "إيران لا تسعى لتوسيع الحرب في المنطقة" واشنطن تحاول الهرب من المواجهة.. والكيان يريد جرّها والانتحار على عدة جبهات حرس الثورة الإيرانية يخاطب الشعب الإيراني تدمير مقرات للإرهابيين وآليات بالكامل ومقتل العشرات منهم بأرياف دير الزور وتدمر وحلب التجارة الداخلية تتابع عمليات تسويق محصول القمح الصين تطالب بالقبول الفوري لفلسطين بالأمم المتحدة سوريا وإيران تبحثان إقامة عدد من المشاريع الصناعية بئر شمال الفيض 2 الغازي بالإنتاج.. وزير النفط: إنجاز في ظروف استثنائية مخيم نور شمس في عاصفة الإبادة الجماعية للاحتلال مباقر مسكنة تكسب 51 رأساً من الأبقار كنواة إنتاجية أولية منشأة سرية لـ "إسرائيل" لتخزين الوقود الاحتياطي مظاهرات في إدلب وريف حلب للمطالبة بإسقاط ومحاكمة "الجولاني" وفاة شاب بحادث سير في منطقة سلمية بريف حماة عبد اللهيان لـ "NBC": ما حدث في أصفهان أشبه بألعاب الأطفال ما هي المادة الغذائية التي تؤخر الشيخوخة وتحارب السرطان؟ "مافي ليل" تتخطى حاجز 3 مليون في "يوتيوب" وزارة الإعلام تصدر قراراً بإيقاف عمل "شركة آفاق" تعرف على إجمالي ديون العراق الداخلية والخارجية الصحة تطلق غداً حملة اللقاح الوطنية الشاملة للأطفال أسعار الذهب في الأسواق المحلية تكتل سياسي جديد يطرح مرشحاً توافقياً للانتخابات الرئاسية بالجزائر ما حقيقة إطلاق رونالدو لحية كثيفة؟ "يوفر 32 ألف طن من الوقود".. بدء مشروع 60 ميغا واط في حسياء هل ستنقل "حماس" قيادتها خارج قطر؟