لتصفية القضية الفلسطينية.. مقترح “إسرائيلي” بمنع الغذاء عن قطاع غزة

اقترحت رئيسة مستوطنة “كدوميم” السابقة، دانييلا فايس، حرمان أهالي قطاع غزة المنكوب من الطعام كي يرحلوا خارج أراضيهم.

وبيَّنت فايس خلال مشاركتها في مؤتمر للترويج لإعادة الاستيطان في قطاع غزة وشمال الضفة الغربية نظمه حزب “القوة اليهودية” أن دول العالم ستتقبل أهالي غزة عند عدم تقديم المساعدات الإنسانية لهم ما يمهد الطريق أمام كيان الاحتلال الإِسرائيلي لبناء المستوطنات في القطاع.

ووصفت فايس غزة بـ “البوابة الجنوبية لإسرائيل”، مدعية أنه لن يبقى فيها عرب وسيذهبون إلى كافة أنحاء العالم كتركيا وبريطانيا واسكتلندا.

وفي السياق ذاته، انتقد عدد من المستوطنين تنظيم المؤتمر الذي قام بعض المشاركون فيه بالرقص والغناء في حين ما يزال عدد من الأسرى “الإسرائيليين” رهائن لدى المقاومة الفلسطينية.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم