حالة الطرق العامة نتيجة المنخفض الجوي في سوريا

أعلنت إدارة المرور في وزارة الداخلية عن حالة الطرق العامة في جميع المحافظات نتيجة المنخفض الجوي القطبي السائد في سوريا.

وأكدت إدارة المرور أن كافة الطرق في المحافظات سالكة باستثناء عدد منها في محافظات حماة واللاذقية وريف دمشق والقنيطرة والسويداء.

في حماة: طريقا (حماة – منطقة الغاب، جورين- صلنفة)، و(شطحة – جوبة برغال) سالكان بصعوبة، بسبب تشكل الجليد، بينما طريق (حماة – اللاذقية القرندح عين الكروم) غير سالك بسبب الانهيارات الصخرية.

في اللاذقية: طريقا (مركية – بني هاشم – الشعرة – الغاب – جوبة برغال) و(صلنفة- محطة البث- الغاب) سالكان بصعوبة بسبب تساقط وتراكم الثلوج، كما أن الطرق المؤدية من وإلى ناحية صلنفة وطريق (بيت ياشوط – بشيلي) وطريق بشيلي حتى الحدود الإدارية مع محافظة حماة سالكة بصعوبة، بسبب تساقط وتراكم الثلوج وتشكل الجليد.

في ريف دمشق: طرق (حوش عرب – رنكوس) في منطقة التل، و(دربل – عرنة) و(دربل حينه)، و(الريمة – قلعة جندل)، و(عرنة – بقسم – القلعة)، و(رخلة – كفرقوق) في منطقة قطنا غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وطرق بلودان وسرغايا ومضايا في منطقة الزبداني سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

في القنيطرة: طريق (حضر – عين التينة) غير سالك بسبب تراكم الثلوج.

في السويداء: الطريق المؤدي إلى ناحية المشنف وقراها وطريق (السويداء ظهر الجبل سالي) سالكان بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

ودعت إدارة المرور السائقين إلى استعمال الأنوار الخاصة بالضباب، وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق، والقيادة بحذر تفادياً لوقوع الحوادث، لافتة إلى أنها خصصت الأرقام الهاتفية 5422703 و5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم