نادين خوري: الدراما المعربة لا تشبه الواقع السوري

انتشرت في الآونة الأخيرة المسلسلات المعربة،والتي دخلت إلى الأسواق الدرامية محققة مشاهدات عالية وتفاعلاً من قبل الجمهور.

وأوضحت الفنانة السورية نادين خوري إن الدراما المعربة واقعها لا تشبه البيئة السورية أو العربية، لكنها تحقق جماهيرية كبيرة، وتحصد مشاهدات واسعة، والجمهور يتفاعل معها، وهذا هو الهدف الرئيس من أي دراما يتم تقديمها للمشاهدين.

وأكدت خوري أن ما ينقص الدراما السورية اليوم هو تقديم مضمون قريب من الواقع، وقضايا تمس المشاهد وحياته بشكل عام، وتمس جوانب يتم التعرف عليها من خلال الدراما،مشيرةً إلى أن عجلة الدراما السورية عادت منذ العام الماضي إلى الدوران بشكل أفضل من السابق، ولكن ما زالت حركتها متواضعة.

وحول شروطها للقبول بعمل ما، بينت الفنانة السورية أنها لم تختلف بين الماضي والحاضر، فهي تحرص على أن تكون الشخصية ذات معنى، وفعالة وليس بالضرورة أن تكون مساحة الدور كبيرة وإنما تحمل هدفا ورسالة وتقدم بعداً إنسانيا حتى لو كانت الشخصية شريرة.

من جهة أخرى، أكدت الفنانة أنها لم تفكر بالهجرة خارج سوريا خلال سنوات الحرب ولن تفكر بها حاليا أو مستقبلا، فهي تشعر بالحنين والشوق لسورية عندما تغادرها ولو لمدة زمنية قصيرة، ولا يمكن أن تتخلى عن وطنها أبدا.

آخر الأخبار
أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به" المقداد يهنئ عبد العاطي بتوليه منصبه الجديد كوزير للخارجية المصرية