فليك يوقع عقود تدريب برشلونة خلفاً لتشافي

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الألماني، هانز فليك، المدرب السابق لبايرن ميونخ وقع على عقود تدريب نادي برشلونة اليوم.

وبحسب الصحيفة فإن توقيع العقود تم في مقر النادي الكتالوني بحضور الرئيس خوان لابورتا، ونائب الرئيس الرياضي رافا يوستي، والمدير الرياضي ديكو، ونائبه بويان كركيتش، وممثل فليك بيني زهافي، بالإضافة إلى مساعدي المدرب.

وبيَّنت الصحيفة أن كافة الأطراف خرجت بعد توقيع العقود من الباب الرئيسي للنادي، باستثناء فليك الذي دخل من الخلف وخرج بسيارة سوداء حالت دون رؤية المدرب الألماني في أي لحظة، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن التعاقد مع الأخير لن يعلن رسمياً مالم يتم إنهاء التسوية مع المدرب المقال تشافي.

ووفق وسائل إعلام إسبانية فإن فليك سيتولى تدريب برشلونة حتى عام 2026 خلفاً لتشافي الذي تمت إقالته من منصبه يوم الجمعة الماضي.

وكانت إدارة برشلونة قررت مؤخراً إقالة المدرب تشافي بعد فشله بالفوز بأي لقب مع الفريق الموسم الجاري مكتفياً بالمركز الثاني في الدوري الإسباني خلف الغريم ريال مدريد البطل، وعقب تداول وسائل الإعلام الإسبانية أن رئيس النادي شعر بالغضب من تعليقات المدرب الإسباني الذي لوّح بأنه من الصعب على النادي الكتالوني المتعثر مالياً التنافس مع غريمه اللدود النادي الملكي وغيره من الأندية الأوروبية النخبوية.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
"الخارجون عن القانون" يواصلون التصعيد.. إطلاق نار كثيف في السويداء "تحرير الشام" تعاود اعتقال "المصري" بعد فضحه ممارساتها في تعذيب النساء والأطفال في السجون الخارجية: لم تسمع البشرية منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية عن جرائم أفظع من جرائم "إسرائيل" حزب الله يستطيع بسهولة إسقاط شبكة الكهرباء في "إسرائيل".. رعب الطاقة يسيطر على مستوطني الكيان "جيد في المدينة ومتغير بالأرياف".. مدير مياه الشرب بحمص يتحدث لـ "داما بوست" عن الوضع المائي في المح... موقع بريطاني يفضح التحيز في تغطية وسائل الإعلام الغربية لجرائم الحرب في غزة وزارة الصناعة تؤكد وضع البرامج والإجراءات اللازمة لتجميع السيارات الكهربائية القوات المسلحة اليمنية تنفذ مع المقاومة العراقية عمليتين ضد 5 سفن بميناء حيفا والبحر المتوسط مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الاتصالات وتقانة المعلومات افتتاح ساحة العباسيين بثوبها الجديد مع المداخل في بداية تموز المقبل الهند و"إسرائيل"... شراكة قوية ودعم بالأسلحة المختلفة خلال الحرب على غزة مدرب فرنسا يكشف تطورات مشاركة مبابي أمام بولندا مسلم: "الإدارة الذاتية" ماضية بإجراء الانتخابات البلدية استكمال تحويل المنحة والفروقات المالية لمشروع جريح الوطن 261 يوماً على العدوان.. أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى "نيويورك بوست": ترامب سيحاول أثناء المناظرة إظهار بايدن على أنه شخص عجوز مصدر في السورية للمخابز لـ”داما بوست”: تأهيل 80% من المخابز التي دمرها الإرهاب في درعا "اليويفا" يفرض غرامة مالية على كرواتيا جامعة دمشق تشارك في مؤتمر لتقويم الأسنان في اليونان بسعرٍ منافس.. OnePlus تعلن عن هاتف جديد استطلاع يظهر تأييد الفرنسيين لحزب لوبان في إدارة الاقتصاد خروج محطة تحويل في جبلة عن الخدمة جراء انفجار إطفاء حلب يكشف لـ"داما بوست" عن عمليات نوعية نفذها خلال الشهر الجاري زلزال بقوة 6.2 درجات يضرب سواحل فنزويلا المركزي السوري يرفع سعر الصرف