ارتفاع أسعار اليانصيب يعود للجائزة الكبرى

وصل سعر ورقة اليانصيب في الأسوق السورية ما بين 20 و 25 ألف ليرة سورية، بينما يبلغ سعرها النظامي بحسب المؤسسة 8000 ليرة سورية.

وأوضحت مدير اليانصيب في المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بارعة الصفدي أن سبب ارتفاع سعر البطاقة يعود إلى الإقبال الكبيرة لهذا العام بما أن قيمة الجائزة الكبرى مليار ليرة.

وأشارت بارعة إلى أن عدد بطاقات إصدار رأس السنة الأول للعام 2024 هو 800 ألف بطاقة، والجائزة الكبرى تبلغ مليار ليرة، فيما ستكون الجائزة 500 مليون في إصدار رأس السنة الثاني لعام 2024 بعدد 300 ألف بطاقة.

وكانت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية قد أنجزت إصداراً خاصاً لليانصيب الوطني الالكتروني “اليانصيب على موبايلك” والجائزة الكبرى 100مليون ليرة و مجموع الجوائز 150مليون ليرة ، و يمكن الحصول على هذه الخدمة باستخدام الموبايل عبر عدة طرق.

آخر الأخبار
بعد حادثة إطلاق النار.. بيان جديد للسفارة الأمريكية في مسقط مركز في اللاذقية يعيد الانتخابات بسبب تجاوزات نشرة الطقس اليوم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً لدعم حملة ترامب الانتخابية.. ماسك يتعهد بـ 45 مليون دولار شهرياً "تحتوي على 24 جثة".. اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في ليبيا وزير التربية يناقش مقترحات خاصة بالامتحانات مع معاونيه الجو اليوم حار نسبياً وصحو المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات الصواريخ إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم