باسل خياط يقع بـ “نظرة حب” مع كارمن بصيص

داما بوست | فن

ينتظر الجمهور قصة الحب الرومانسية بين الممثلين باسل خياط وكارمن بصيص، في العمل السوري اللبناني المشترك الذي يجمعهما تحت عنوان ” نظرة حب” في أول ثنائية لهما
وأكدت مصادر فنية أن الجمهور سيرى قصة بعيدة عن الكلاسيكية خلال أحداث المسلسل الذي سيُعرض ضمن دراما رمضان 2024.
ويتضمن المسلسل قصة حب متشابكة، وتحتوي الكثير من الخيوط الدرامية، كما تتمحور فكرته حول الصراع بين باسل خياط وميشال حوراني للفوز بحب الممثلة كارمن بصيبص.
ونفت المصادر أن يكون المسلسل معربا أو مقتبسا من أي عمل تركي، لافتةً إلى أن الكاتب رافي وهبي فكّر كثيرا لاختيار الحبكة الملائمة التي ستترك بصمة مميزة على الساحة الفنية.
ويتألف العمل من 30 حلقة، على أن يبدأ تصويره بداية شهر كانون الأول المقبل، كما خصصت الشركة المنتجة ميزانية ضخمة لاختيار أماكن مختلفة للتصوير في عدة مناطق لبنانية.
وأشار المصدر إلى أن شركة “إيبلا” الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني تراهن على نجاح المسلسل، وأن هناك تأنّيا في اختيار الحبكة الدرامية، والممثلين المشاركين والإخراج الذي يهتم به المخرج حسام علي، الذي أخرج مسلسلات مهمة منها “30 يوم، والرحلة، وورق التوت”.

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم