وضع حجر الأساس لكنيسة القديسة كاترينا في جبلة

أقيمت في مدينة جبلة مراسم وضع حجر الأساس لكنيسة القديسة كاترينا بحضور غبطة البطريرك يوحنا العاشر، بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس، لتخدم أبناء الرعية في المدينة وسائر الجوار في قرى المنطقة وريف القرداحة.

وشهدت المراسم حضور كل من محافظ اللاذقية عامر اسماعيل هلال، ونائب قائد قوات التجميع الروسية في قاعدة حميميم، ورئيس مجلس المحافظة تيسير حبيب، وقائد الشرطة اللواء عبدو كرم، ومطران اللاذقية وتوابعها أثناسيوس فهد، وعدد من أعضاء مجلس الشعب، ونائب رئيس المكتب التنفيذي فراس السوسي، وعضو المكتب حسام خوري وعضو قيادة فرع الحزب نقولا مرطيشو، ورؤساء الأجهزة الامنية وقيادات حزبية وإدارية وأعضاء من مجلس المحافظة ورئيس مجلس مدينة جبلة أحمد، وعدد من المطارنة والقساوسة وفعاليات شعبية ورسمية واجتماعية.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
حل مجلس الحرب.. نتنياهو وحيداً في الميدان يتجرع الهزيمة فنزويلا تدين سرقة واشنطن لشركة "سيتغو" البترولية الوزير قدور يتفقد أعمال الصيانة في مصفاة حمص صحيفة صهيونية: خسائر الجيش الإسرائيلي تؤكد نجاح "حماس" في الصمود ميقاتي: "لا نسعى للحرب مع إسرائيل" تعرف على مجموعة منتخب سوريا في بطولة غرب آسيا للشباب رابيو يكشف عن الموعد المحتمل لعودة مبابي "اليويفا" يفرض عقوبات على باريس سان جيرمان انخفاض أسعار النفط في التعاملات الآسيوية نائب سابق بمجلس الشعب يعلّق على المفاوضات بين وفدين سوري وتركي في قاعدة "حميميم" وفاة عشرات المهاجرين بينهم سوريون بغرق سفينتين في البحر المتوسط ارتفاع حجم استثمار العقارات في روسيا خلال 2024 ما سبب الاكتئاب في أيام العيد؟ أمريكا تستعد لإبرام صفقة أسلحة مع "إسرائيل" بأكثر من 18 مليار دولار "الناتو" يغلي غضباً من زيارة بوتين المرتقبة إلى بيونغ يانغ دولة آسيوية جديدة تنضم قريباً لـ "بريكس" وزير الصناعة يتفقد سير العمل في وحدتي بقين والفيجة مخاطر الذكاء الاصطناعي "تُكشّر عن أنيابها" دون حسيب ولا رقيب معاون وزير السياحة يتفقد بعض المنشآت السياحية بدمشق توقعات الأبراج الثلاثاء 18 حزيران 2024 مدرب فرنسا يعلن تعرض مبابي لإصابة كبيرة في الأنف بوسطن سلتيكس بطلاً للدوري الأمريكي لكرة السلة طقس الثلاثاء.. الجو حار بشكل عام ومعتدل ليلاً في المناطق الغربية مفاوضات بين وفدين عسكريين سوري وتركي بوساطة روسية في قاعدة "حميميم" اندلاع حريق ضخم بريف حماة.. مدير هيئة تطوير الغاب لـ داما بوست: امتد من مناطق المسلحين