كوبا: “إدراجنا على لائحة الإرهاب عمل وحشي”

أكدت الخارجية الكوبية أن إدراج الولايات المتحدة لكوبا على قائمتها الأحادية لرعاية الإرهاب عمل وحشي يسعى إلى خنق الاقتصاد الكوبي.

وأدان وزير الخارجية برونو رودريغيز هذا الإجراء قائلاً: “إن إدراج كوبا في قائمة أحادية للدول التي يُفترض أنها ترعى الإرهاب هو إجراء وحشي من قبل حكومة الولايات المتحدة ضد الشعب الكوبي، ويسعى إلى خنق اقتصاد كوبا وتحميل حكومتنا المسؤولية عن تأثيره على السكان”.

ونوه الوزير الكوبي بتضامن الدول والمواطنين حول العالم مع كوبا ومطالبتهم حكومة الولايات المتحدة بإنهاء حصار الإبادة الجماعية واستبعاد كوبا من قائمة الدول التي يُفترض أنها ترعى الإرهاب.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
وفاة 11 حاجاً إيرانياً في السعودية بسبب الحر الشديد سفير طهران في بغداد: إجراء الانتخابات الرئاسية في 6 بعثات إيرانية لدى العراق الاحتلال الصهيوني يشعل النيران في الجولان السوري المحتل وفاة 41 حاجاً أردنياً إثر تعرضهم لضربات شمس جراء موجة الحر الشديدة أكثر من مئة ضحية في زلزال ضرب إيران بعد ظهر اليوم بوتين: الولايات المتحدة تسعى لفرض نظام استعماري جديد على العالم حل مجلس الحرب.. نتنياهو وحيداً في الميدان يتجرع الهزيمة فنزويلا تدين سرقة واشنطن لشركة "سيتغو" البترولية الوزير قدور يتفقد أعمال الصيانة في مصفاة حمص صحيفة صهيونية: خسائر الجيش الإسرائيلي تؤكد نجاح "حماس" في الصمود ميقاتي: "لا نسعى للحرب مع إسرائيل" تعرف على مجموعة منتخب سوريا في بطولة غرب آسيا للشباب رابيو يكشف عن الموعد المحتمل لعودة مبابي "اليويفا" يفرض عقوبات على باريس سان جيرمان انخفاض أسعار النفط في التعاملات الآسيوية نائب سابق بمجلس الشعب يعلّق على المفاوضات بين وفدين سوري وتركي في قاعدة "حميميم" وفاة عشرات المهاجرين بينهم سوريون بغرق سفينتين في البحر المتوسط ارتفاع حجم استثمار العقارات في روسيا خلال 2024 ما سبب الاكتئاب في أيام العيد؟ أمريكا تستعد لإبرام صفقة أسلحة مع "إسرائيل" بأكثر من 18 مليار دولار "الناتو" يغلي غضباً من زيارة بوتين المرتقبة إلى بيونغ يانغ دولة آسيوية جديدة تنضم قريباً لـ "بريكس" وزير الصناعة يتفقد سير العمل في وحدتي بقين والفيجة مخاطر الذكاء الاصطناعي "تُكشّر عن أنيابها" دون حسيب ولا رقيب معاون وزير السياحة يتفقد بعض المنشآت السياحية بدمشق