إخماد حريق نشبَ في معمل كرتون جنوب طرطوس وآخر بريف اللاذقية

أخمد عناصر فوج إطفاء طرطوس حريقاً نشب ظهر اليوم في قسم من معمل كرتون البيض في أبو عفصة جنوب مدينة طرطوس.

وذكر قائد فوج إطفاء طرطوس العقيد سمير شما أنه تمت السيطرة على الحريق واقتصرت الأضرار على الماديات من (الإنتاج وقسم من المواد الأولية وبعض التمديدات الكهربائية) لافتاً إلى أنه شارك بعملية الإخماد أكثر من 6 سيارات إطفاء من فوج إطفاء طرطوس ومديرية الزراعة والدفاع المدني وبمؤازرة آليات هندسية من مديرية الموارد المائية

والخدمات الفنية والشركة العامة للصرف الصحي بطرطوس.

وأكد شما أن الجهوزية التامة لعناصر الإطفاء وتضافر جهود الجهات المشاركة مع كوادر المعمل ساهمت بشكل كبير في السيطرة على الحريق والتخفيف من الأضرار المادية.

إخماد حريق على طريق البهلولية بريف اللاذقية

كما تمكن عناصر الدفاع المدني في اللاذقية من إخماد حريق على طريق البهلولية بريف اللاذقية قبل أن يصل إلى المساحات المتصلة من الأشجار المثمرة.

وأوضح مدير الدفاع المدني في اللاذقية العميد جلال داؤود أن آليات الدفاع المدني تحركت إلى الموقع على الفور بعد إبلاغ من المواطنين عن الحريق وتمكنت من تطويق النيران وإخمادها قبل أن تصل إلى المساحات المتصلة من أشجار الحمضيات نتيجة الرياح القوية التي تنقل النيران بسرعة شديدة.

وبين داؤود أن المساحة المحروقة اقتصرت على نحو دونم ونصف الدونم من القصب وأشجار حور متاخمة للبساتين مؤكداً أن الحريق دخل في مرحلة التبريد.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
أكثر من مئة ضحية في زلزال ضرب إيران بعد ظهر اليوم بوتين: الولايات المتحدة تسعى لفرض نظام استعماري جديد على العالم حل مجلس الحرب.. نتنياهو وحيداً في الميدان يتجرع الهزيمة فنزويلا تدين سرقة واشنطن لشركة "سيتغو" البترولية الوزير قدور يتفقد أعمال الصيانة في مصفاة حمص صحيفة صهيونية: خسائر الجيش الإسرائيلي تؤكد نجاح "حماس" في الصمود ميقاتي: "لا نسعى للحرب مع إسرائيل" تعرف على مجموعة منتخب سوريا في بطولة غرب آسيا للشباب رابيو يكشف عن الموعد المحتمل لعودة مبابي "اليويفا" يفرض عقوبات على باريس سان جيرمان انخفاض أسعار النفط في التعاملات الآسيوية نائب سابق بمجلس الشعب يعلّق على المفاوضات بين وفدين سوري وتركي في قاعدة "حميميم" وفاة عشرات المهاجرين بينهم سوريون بغرق سفينتين في البحر المتوسط ارتفاع حجم استثمار العقارات في روسيا خلال 2024 ما سبب الاكتئاب في أيام العيد؟ أمريكا تستعد لإبرام صفقة أسلحة مع "إسرائيل" بأكثر من 18 مليار دولار "الناتو" يغلي غضباً من زيارة بوتين المرتقبة إلى بيونغ يانغ دولة آسيوية جديدة تنضم قريباً لـ "بريكس" وزير الصناعة يتفقد سير العمل في وحدتي بقين والفيجة مخاطر الذكاء الاصطناعي "تُكشّر عن أنيابها" دون حسيب ولا رقيب معاون وزير السياحة يتفقد بعض المنشآت السياحية بدمشق توقعات الأبراج الثلاثاء 18 حزيران 2024 مدرب فرنسا يعلن تعرض مبابي لإصابة كبيرة في الأنف بوسطن سلتيكس بطلاً للدوري الأمريكي لكرة السلة طقس الثلاثاء.. الجو حار بشكل عام ومعتدل ليلاً في المناطق الغربية