سورية تحصد الذهب والفضة في بطولة الكيوكوشنكاي

أحرز منتخب سورية للكيوكوشنكاي ذهبية وفضيتين وست برونزيات في البطولة العربية الثانية التي اختتمت اليوم في المملكة العربية السعودية بمشاركة 160لاعب ولاعبة.

ففي القتال الفردي بفئة السيدات حققت اللاعبة ،ديمة النوري، ذهبية القتال وبفئة الناشئين نال يامن زرزور فضية ومحمد عرفات برونزية و بفئة الشباب أحرز ،فراس زرزور، و،مؤيد الخولي، و ،يزن زرزور، ثلاث برونزيات بينما أحرز ،عبد المجيب خولي، برونزية الرجال.

وفي منافسات الكاتا حققت ،ديمة النوري، الميدالية البرونزية بفئة السيدات ونال ،يامن زرزور، الفضية بفئة الناشئين.

وقال حازم مارديني رئيس اللجنة الفنية للعبة ومدرب المنتخب إن البطولة شهدت مستوى تنظيمياً عالياً وتم اعتماد برنامج القرعة الالكتروني في بطولات الاتحاد الدولي للكيوكشن للمرة الأولى في البطولات العربية مضيفاً أن المنافسة في البطولة قوية والمستوى الفني عال جداً لمشاركة منتخبات قوية.

وأوضح مارديني إلى أنه تخلل البطولة دورة تحكيم للإطلاع على أهم التعديلات في قانون اللعبة في الاتحادين الدولي والعربي وقد حاضر فيها انطونيو بينيرو رئيس الاتحاد الدولي للكيوكشن وبول لوريست مسؤول التحكيم في الاتحاد الدولي.

وأشار إلى تميز الحكام المرافقين لبعثة منتخبنا الوطني للفنون القتالية برياضة الكيوكوشنكاي حيث تم اختيارهم للتحكيم في معظم المباريات النهائية.

ومثل اللاعبون المشاركون سورية والسعودية ولبنان والعراق والكويت والأردن وليبيا وتونس والجزائر.

وشاركت الرياضة السورية بدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر في الصين بخمس ألعاب هي “الفروسية، رفع الأثقال، الملاكمة، المصارعة، وألعاب القوى”

آخر الأخبار
"الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم سوريا: "اتهام الأونروا بالإرهاب سيقود لاحقاً إلى اتهام الأمم المتحدة بالإرهاب"