انطلاق الجولة الـ 19 من الدوري الإنكليزي اليوم الثلاثاء

تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يستضيف نادي نوتينغهام نظيره نيوكاسل يوناتيد، لتحقيق نتيجة إيجابية و تعويض تعثرهم في الجولة الماضية.

فيما يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على بيرنلي صاحب المركز ما قبل الأخير في مواجهة يسعى من خلالها كلوب لتحقيق انتصار مع انتظار تعثر الأرسنال في ختام الجولة أمام الهامرز ليعود الريدز إلى الصدارة.

وفي مواجهة أخرى، يستضيف اليوناتيد، ثالث الترتيب في الدوري أستون فيلا، والذي يدرك مدربه ايمري بأن الانتصار لم يعد شيئاً صعباً على الشياطين الحمر في ظل نتائجهم السيئة مؤخرا ، في المقابل مدرب المان تين هاغ الذي حقق نقطة واحدة فقط في الثلاث جولات السابقة يطمح لمصالحة جماهيره بانتصار على خصم صعب مثل أستون فيلا.

وبعد أن سقط تشيلسي أمام ولفرهامبتون، يستعد لمواجهة كريستال بالاس، مدرب تشيلسي بوتشيتينو لا خيار له إلا الفوز لأنه في حال التعثر وانتصار ملاحقيه من المحتمل أن يهبط للمركز الرابع عشر.

ويحل مانشستر سيتي بعد تتويجه بكأس العالم للأندية، ضيفاً على إيفرتون صاحب المركز السادس عشر في مواجهة تبدو نقاطها أقرب لكتيبة بيب إلا إذا انتفض التوفيلز وقرروا تغيير شكل الترتيب لفرق المقدمة.

وتختتم منافسات هذه الجولة في الـ 28 من كانون الأول / ديسمبر بمواجهتين الأولى بين توتنهام وبرايتون على أرضية ملعب فالمر والثاني في ملعب الإمارات الذي سيشهد مواجهة الأرسنال مع ضيفه وست هام.

آخر الأخبار
بعد حادثة إطلاق النار.. بيان جديد للسفارة الأمريكية في مسقط مركز في اللاذقية يعيد الانتخابات بسبب تجاوزات نشرة الطقس اليوم ارتفاع أسعار الذهب عالمياً لدعم حملة ترامب الانتخابية.. ماسك يتعهد بـ 45 مليون دولار شهرياً "تحتوي على 24 جثة".. اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في ليبيا وزير التربية يناقش مقترحات خاصة بالامتحانات مع معاونيه الجو اليوم حار نسبياً وصحو المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات الصواريخ إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم