الجيش الإيراني: طوفان الأقصى علامة فارقة في تاريخ النضال ضد الاحتلال

داما بوست| إيران

أكد قائد الجيش الإيراني اللواء “عبد الرحيم موسوي” أن كيان الاحتلال الإسرائيلي لم يحقق أي انتصار في غزة سوى حصد أرواح الأطفال والنساء والمدنيين العزل.
وأضاف موسوي أن عملية طوفان الأقصى أسفرت عن نتائج مهمة للغاية وهي علامة فارقة في النضال الذي يخوضه الشعب الفلسطيني منذ 75 عاما ضد الاحتلال وأثبتت مقولة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عندما قال إن “إسرائيل” أهون من بيت العنكبوت.
وأشار إلى أن الصهاينة اضطروا الى الدخول في مفاوضات مع المقاومة الفلسطينية ووافقوا على وقف إطلاق النار، بعد أن فشلوا في تحقيق أي نصر عسكري في ميدان المعركة معتبراً قصف المناطق السكنية والمساجد والكنائس والمستشفيات لا يعد إنجازاً عسكريا لهذا الكيان المجرم.

آخر الأخبار
"الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم سوريا: "اتهام الأونروا بالإرهاب سيقود لاحقاً إلى اتهام الأمم المتحدة بالإرهاب"