المؤسسة العامة للصناعات النسيجية تحدد أسعار مبيع الغزول القطنية

داما بوست | سورية

اعتمدت المؤسسة العامة للصناعات النسيجية أسعار مبيع الغزول القطنية، في شركات الغزول التابعة للقطاعين العام والخاص، ببيع النمرة على 1 / 10، من الغزول المسرحة في شركات خيوط اللاذقية، والساحل للغزل وخيوط حماه بسعر 31650 ليرة للكيلو غرام، وفي شركات جبلة والوليد للغزل بـ 30400 ليرة للكيلوغرام، ومن الغزول التوربينية 25900 ليرة للكيلو غرام.

كما اعتمدت المؤسسة العامة للصناعات النسيجية للنمرة 1 / 12 من الغزول المسرحة في شركات خيوط اللاذقية والساحل للغزل وخيوط حماة بسعر 32600 ليرة للكيلوغرام، وشركات جبلة والوليد للغزل بسعر 31300 ليرة للكيلوغرام وللغزول التوربينية 36500 ليرة للكيلوغرام، وللنمرة 1 /16 من الغزول المسرحة في شركات خيوط اللاذقية والساحل للغزل وخيوط حماة بسعر 33500 ليرة للكيلوغرام، وشركات جبلة والوليد للغزل بسعر 32160 ليرة للكيلوغرام، والخيوط التوربينية 27250 ليرة للكيلو غرام.

كما حددت سعر مبيع الكيلوغرام من الخيوط المسرحة للنمرة 1 /20 في شركات خيوط جبلة والساحل للغزل وخيوط حماه بـ 34900 ليرة ومن الغزول الممشطة في شركات خيوط اللاذقية والساحل للغزل وخيوط حماة 41820 ليرة للكيلوغرام، في حين سجل سعر كيلوغرام الخيوط التوربينية لنفس النمرة 28100 ليرة.

أما سعر مبيع النمرة 1 / 24 من الخيوط المسرحة في شركات خيوط اللاذقية والساحل للغزل وخيوط حماة 36500 ليرة للكيلوغرام، في حين سجل الكيلو غرام في شركات جبلة والوليد للغزل 35050 ليرة ومن الغزول التوربينية للنمرة نفسها 28750 ليرة للكيلوغرام، في حين سجل كيلو غرام الواحد للخيوط المسرحة للنمرة 1 / 30 في شركات خيوط اللاذقية والساحل للغزل وخيوط حماة 38050 ليرة، وفي شركات جبلة والوليد للغزل 36550 ليرة، كما بلغ سعر كيلو غرام الغزول الممشطة لنفس النمرة 45250 ليرة.

وتأتي هذه الأسعار الجديدة للغزول نتيجة ارتفاع أسعار الأقطان التي أدت بدورها الى زيادة تكاليف شركات الغزل بحسب مصادر تلك الشركات، وأنه لو لم يتم زيادة أسعار الغزول فإن ذلك سيؤدي إلى نتائج سلبية على تلك الشركات والبيع سيكون بخسارة.

آخر الأخبار
أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به" المقداد يهنئ عبد العاطي بتوليه منصبه الجديد كوزير للخارجية المصرية