وزير الداخلية يشدد على عدم إذاعة البحث عن الأشخاص إلا بتوفر أدلة تثبت تورطهم

اجتمع اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية اليوم مع مدراء إدارات الأمن الجنائي ومكافحة المخدرات ومكافحة الاتجار بالأشخاص ورؤساء فروع الأمن الجنائي ومكافحة المخدرات بالمحافظات، وذلك لتعزيز الدور الوقائي لوحدات قوى الأمن الداخلي في منع وقوع الجرائم وتوقيف مرتكبيها وتقديمهم للقضاء.

وأكد اللواء الرحمون على ضرورة تعزيز الدوريات، وتقصي المعلومات والدقة في عمل الوحدات الشرطية، والتحري في الجرائم المرتكبة، وعدم إذاعة البحث عن الأشخاص إلا الذين تتوفر ضدهم أدلة تثبت تورطهم بالجريمة، وعدم الاكتفاء بالاعتراف الموجه ضدهم دون وجود أدلة، بالإضافة إلى تجنب إصدار بلاغات مراجعة بحق أشخاص دون توافر المبررات الكافية لذلك.

ولفت وزير الداخلية إلى دور قادة الوحدات الشرطية المعنية بمكافحة الجريمة في متابعة عمل المرؤوسين وتحفيزهم للعمل وتأمين متطلبات الخدمة في مكافحة الجريمة بما يساهم في تحقيق الأمن والأمان للوطن والمواطن.

 كما استمع الوزير إلى الملاحظات والمعوقات التي تعترضهم أثناء سير الخدمة وكيفية معالجتها.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الذهب عالمياً لدعم حملة ترامب الانتخابية.. ماسك يتعهد بـ 45 مليون دولار شهرياً "تحتوي على 24 جثة".. اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في ليبيا وزير التربية يناقش مقترحات خاصة بالامتحانات مع معاونيه الجو اليوم حار نسبياً وصحو المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات الصواريخ إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم عدوان أمريكي بريطاني على اليمن الصحة تقيم الورشة الوطنية حول المبادرة العالمية لسرطان الأطفال نقابة الفنانين تنعي الفنان والكاتب أحمد السيد عن عمر ناهز 67 عاماً