قائمة منتخب سوريا المستدعاة لخوض مباراتي كوريا الشمالية واليابان

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن تشكيلة المنتخب الوطني التي اختارها المدرب هيكتور كوبر لخوض مباراتي الفريق أمام كوريا الشمالية واليابان ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وفي منشور عبر حسابه على منصة “فيسبوك”، اليوم، أوضح الاتحاد أن قائمة لاعبي منتخب سوريا المستدعاة لخوض مباراتي كوريا الشمالية واليابان تضم كلاً من: (أحمد مدنية، استيبان جليل، إلياس هدايا، مكسيم صراف، إيمليانو عمور، ثائر كروما، عمر ميداني، مؤيد الخولي، مؤيد العجان، عبد الرحمن ويس، عمرو جنيات، خليل إلياس، محمد عنز، إيزاكيل العم، فهد اليوسف، إلمار إبراهيم، عمار رمضان، محمود الأسود، داليهو ايراندست، محمد الحلاق، عمر السومة، علاء الدالي، توبياس القاضي، إبراهيم هيسار”.

وبيَّن الاتحاد السوري أنه سيغيب عن مبارتي المنتخب أيهم أوسو لعدم تعافيه من إصابته في الكاحل، ومحمد عثمان لخضوعه لعمل جراحي الشهر القادم، ونوح شمعون لعدم تعافيه من إصابته السابقة، وعمر خريبين الذي تقدم باعتذار خطي بسبب ظروفه الخاصة.

وستقام مباراة منتخبي سوريا وكوريا الشمالية في عاصمة جمهورية لاوس (فينتيان) في الـ 6 من شهر حزيران/ يونيو القادم، بعد أن كان من المقرر إقامتها في العاصمة الكورية بيونغ يانغ، بينما ستكون المواجهة بين نسور قاسيون واليابان على أرض ملعب اديون بيس وينغ في هيروشيما بتاريخ 11 الشهر المقبل.

ويتصدر منتخب اليابان المجموعة الثانية في التصفيات برصيد 12 نقطة، يليه المنتخب السوري بـ 7 نقاط، ثم كوريا الشمالية بـ 3 وأخيراً ميانمار بنقطة واحدة.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم عدوان أمريكي بريطاني على اليمن الصحة تقيم الورشة الوطنية حول المبادرة العالمية لسرطان الأطفال نقابة الفنانين تنعي الفنان والكاتب أحمد السيد عن عمر ناهز 67 عاماً تركيا: "ننتظر دور فعال من روسيا وإيران والسعودية في إعادة علاقتنا مع سوريا" الحضور السوري الـ الخامس عشر.. سوريا تشارك بـ 6 لاعبين في أولمبياد باريس 2024 إيران تدين تصنيف كوبا كراعي للإرهاب روسيا تدين محاولة اغتيال ترامب الاحتلال خسر معركة غزة.. وتعنت نتنياهو سيفجر برميل البارود في رأس "إسرائيل" محافظ الحسكة لــ"داما بوست": المحافظة على أتم الاستعداد للبدء بالعملية الانتخابية من صباح الغد