بعد دعوات لإسقاطه.. مظاهرات في إدلب للمطالبة بإعدام “الجولاني”

شهدت مدن وبلدات في محافظة إدلب مظاهرات شارك فيها عدد من الأهالي للمطالبة بإعدام “أبو محمد الجولاني” زعيم تنظيم “هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة سابقاً).

وبحسب مصادر محلية شارك أهالي مدن أرمناز ودركوش وسلقين وبلدة حفسرجة شمال غرب إدلب في المظاهرات عقب صلاة التراويح أمس السبت، ورفعوا لافتات عليها عبارات تطالب بإعدام “الجولاني” بعد دعوات سابقة لإسقاط زعيم التنظيم الإرهابي.

وجاءت المظاهرات للأسبوع الـ 4 توالياً على خلفية حملة الاعتقالات التي يقوم بها التنظيم والتعذيب في سجونه وتنكليه بالأهالي والمعارضين له.

وكان المئات شاركوا في وقت سابق هذا الشهر في مظاهرات حاشدة بمدن وبلدات إدلب وريف حلب للمطالبة بإسقاط “أبو محمد الجولاني” والإفراج عن المعتقلين في سجون التنظيم الإرهابي، حيث ردّد المشاركون فيها عبارات: “الشعب يريد إسقاط الجولاني”.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم