جهاد سعد: اعتذرت عن أعمال كثيرة لا تناسب مسيرتي الفنية

كشف الفنان السوري جهاد سعد سبب غيابه عن الدراما السورية منذ عام 2014.
وأوضح سعد في تصريحات صحفية أن سبب الغياب هو اعتذاره عن العديد من الأعمال في تلك السنوات التي طرحت عليه والتي لا تليق بمسيرته الفنية على حد قوله.
وبالمقابل عبر سعد عن سعادته بما حققه في هذا العام، والذي وصفه بالجميل والصعب، والذي قضاه في السفر من بلد إلى آخر.

وشارك الفنان السوري في المسلسل المصري ” ستهم” للمخرج رؤوف عبد العزيز، والكاتب ناصر عبد الرحمن والذي تكلم فيه باللهجة الصعيدية لأول مرة خلال مسيرته الفنية ولاقى أصداء إيجابية كبيرة وكان حديث السوشال ميديا لفترة طويلة.

كما شارك سعد خلال العام الحالي بمسلسل “ترانزيت” في الإمارات مع المخرج السوري باسم السلكا، و سيتم عرضه في الفترة القريبة، ووصف سعد ختام هذا العام بالحزين بسبب الأحداث التي تمر فيها غزة بسبب العدوان الإسرائيلي عليها.

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم