إنستغرام تطلق ميزة “إنستغرام ريلز” لمستخدميها

داما بوست |

أطلقت منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو /إنستغرام/، ميزة جديدة للمستخدمين تتيح إمكانية تنزيل /إنستغرام ريلز/ من التطبيق، دون الحاجة للاعتماد على تطبيقات أخرى لتحقيق ذلك.

وتنطبق هذه الميزة فقط على الحسابات العامة بحيث يمكن لأي شخص تنزيل البكرة الخاصة به، ولديه أيضا خيار تعطيلها.

وقال آدم موسيري رئيس /إنستغرام/: يتم الآن طرح الميزة الجديدة عالميا للجميع، إذ تتيح هذه الميزة بشكل أساسي حفظ البكرات من الحسابات العامة في ألبوم الكاميرا. وسيتضمن أي Reel يتم تنزيله علامة مائية بمقبض Instagram الخاص بمنشئ المحتوى.

ومن السهل تنزيل /إنستغرام ريلز/ مع التحديث الجديد. عبر فتح الشريط المراد تنزيله، والنقر على أيقونة “مشاركة” مع أيقونة الطائرة الورقية. هنا، ومن ثم يتضح خيار التنزيل. وفور الضغط على هذا الخيار سيتم حفظ البكرة في ألبوم الكاميرا.

وإذا كان الحساب عام فستكون Reels الخاصة بك متاحة للتنزيل بشكل افتراضي. ولكن يمكنك اختيار إيقاف التنزيلات لـ Reels الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى الملف الشخصي – الإعدادات والخصوصية – المشاركة والريمكسات- تنزيل البكرات الخاصة بك. هنا، قم بإيقاف تشغيل زر التنزيل.

وتتيح انستغرام الآن مشاركة منشورات الموجز مع Reels فقط مع الأصدقاء المقربين، وتضيف أدوات التحرير والملصقات المخصصة.

آخر الأخبار
إيرلندا تطالب بإنهاء "المذبحة" المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة "الترددية" ترهق أهالي حمص.. مدير شركة الكهرباء لـ"داما بوست": من مكونات حماية الشبكة الأساسية عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم