طقس السبت.. الحرارة أدنى من معدلاتها وزخات مطرية في مناطق متفرقة

تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي 1 إلى 4 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة، صباح اليوم، أن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نهاراً تتحول خلال الليل إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 45 كيلومتراً في الساعة، ويكون البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون غداً الجو غائماً جزئياً إلى غائم، حيث تغطى السماء كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتبقى الفرصة لهطل زخات من المطر في أماكن متفرقة وخاصة المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية، وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بشكل عام.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
عالمياً.. أسعار النفط ترتفع "ميسي أم رونالدو".. من الفائز بلقب "لاعب القرن الـ21"؟ ارتفاع أسعار الذهب اجتماع أميركي "إسرائيلي" سري برعاية إماراتية.. ما علاقة غزة؟ درجات الحرارة إلى انخفاض اليوم دعم روسي لتحديث وتطوير مشفى الجلدية بجامعة دمشق انفجار سيارة في موسكو وإصابة شخصين بدء شركة خاصة لإدارة وتطوير "الخطوط الجوية السورية" بالعمل قريباً "نفق المجتهد - باب مصلى".. المشروع الأطول والأضخم في سوريا المقاومة العراقية تستهدف موقعاً حيوياً لـ"إسرائيل" في أم الرشراش توقعات الأبراج الأربعاء 24 تموز 2024 المصادقة على عدد من المشاريع الخدمية في محافظة حمص حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال شمال فلسطين المحتلة حريق لستر جريمة في ريف درعا الغربي.. عائلة كاملة تقتل "ذبحاً" وفاة طفل بـ "داء الكلب" في دير الزور السد القطري يتعاقد مع سانشيز مدرب "العنابي" السابق شكوى أوروبية في طريقها ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم برشلونة المستفيد الأكبر من انضمام ليني يورو لمانشستر يونايتد كرة أولمبياد باريس غداً.. المجر وبريطانيا الأوفر حظاً بالذهب البرلمان العربي يدين قرار الاحتلال تصنيف الأونروا كمنظمة إرهابية آغرو سيريا 2024 غداً بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعربية ودولية الصين: "مستعدون للعمل مع روسيا في مجال الطاقة" تراجع كبير في ثقة الأمريكيين بـ "الديمقراطية" في بلادهم سوريا: "اتهام الأونروا بالإرهاب سيقود لاحقاً إلى اتهام الأمم المتحدة بالإرهاب" حزب الله يحاصر اقتصاد "إسرائيل" وماكينته العسكرية تطحن قدرات الردع الصهيونية