إقامة أكبر مائدة إفطار في دمشق

أقامت الشركة السورية للحرف أمس، إفطار “مائدة الورود” في سوق مدحت باشا بدمشق، بالتعاون مع تجار وحرفيي دمشق القديمة.

وبحسب “الوطن أون لاين”، أكدت المديرية التنفيذية للشركة ربى سليم تأمين 1850 وجبة إفطار، مشيرةً إلى أن الدعوة كانت مجانية، حيث تم توزيع البطاقات أمام سوق مدحت باشا الدمشقي، بالإضافة إلى إرسال دعوات عن طريق مختار حي الشاغور بهدف استهداف الأسر الأكثر حاجة بطريقة منتظمة.

وبيّنت سليم أن “مائدة الورود” حالياً هي الوحيدة من نوعها ولا معلومات إضافية حول إقامة فعاليات أخرى خلال شهر رمضان المبارك من قبل الشركة.

كما لفت محافظ دمشق م.طارق كريشاتي إلى ازدياد قيمة التضامن والتكافل بين أفراد المجتمع وروح التآخي والتضامن والإخاء خلال شهر رمضان المبارك، مؤكداً أن موائد الإفطار الجماعي تحقق الألفة وتعزز أواصر الترابط والعلاقات الاجتماعية.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
أربعة قتلى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين في مدينة جاسم بريف درعا إيران ترفض مزاعم الغرب حول مد روسيا بالسلاح القيادة المركزية لحزب البعث: " الإقبال على صناديق الاقتراع مسؤولية وطنية" وزير التموين يشدد على إنتاج الخبز بنوعية جيدة: سنحاسب المقصرين مدير عام الطيران المدني لـ"داما بوست": عودة سوريا إلى المنظمة العربية للطيران سيسهم في تطوير قطاع ال... بوتين: "التفاعل الروسي الصيني يسير على النحو المطلوب" سوريا تشيد بمبادئ الرئيس الصيني للتعايش السلمي قواتنا المسلحة تتصدى لهجوم إرهابي بريف إدلب وزير التجارة الداخلية يؤكد على عدم التهاون بالتجاوزات المتعلقة برغيف الخبز وزيرا الداخلية والمالية يطلعان على سير العمل بمركز هجرة جديدة يابوس عالمياً.. أسعار الذهب تواصل ارتفاعها نشرة الطقس اليوم رداً على الغارات الجوية.. حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية إنكلترا تتأهل إلى نهائي "يورو 2024" بعد فوزها على هولندا في اليوم الـ279 للعدوان.. ما أبرز التطورات الميدانية في غزة؟ "تُقدَّر بـ5 أطنان".. الجمارك تضبط عملية تهريب نحاس في براد أدوية! ارتفاع أسعار النفط عالمياً حالة الطقس.. الجو شديد الحرارة والرياح معتدلة التربية توضح كيفية التعامل مع طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية روسيا: "مفاوضات السلام ستبدأ عندما تكون كييف جادة في ذلك" تربية حلب ترمم أكثر من 300 مدرسة تضررت بفعل الزلزال التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لـ"داما بوست": إيجاد آليات واقعية في عمليات ضبط الأسواق الأونروا: "المدارس في غزة تحولت إلى ملاجئ مكتظة" السيد نصر الله: "ما ترضى به حماس نرضى به" المقداد يهنئ عبد العاطي بتوليه منصبه الجديد كوزير للخارجية المصرية