مناورات بحرية إيرانية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

داما بوست | إيران

أجرت قوات الحرس الثوري الإيراني مناورات بحرية في المياه الشمالية للخليج، أمس السبت، تحت شعار “نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم”، في مواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم السادس عشر .

وقال قائد قوات التعبئة البحرية للمنطقة الثالثة التابعة لقوات الحرس الثوري الأدميرال علي بخشايي، إن المناورات شاركت فيها وحدات من قواته في مدن الأهواز وهنديجان وأروند كنار وقاعدة الإمام حسن مجتبى (ع) البحرية، وتضمنت تدريبات على التصدي للأهداف المعادية والقتال في ظروف صعبة، وفقاً لوكالة أنباء “فارس”.

وأضاف الادميرال بخشايي أن المشاركين في المناورات أبدوا تضامنهم مع شعب فلسطين، واستنكروا “الجرائم الشنيعة” التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد أهالي غزة، مؤكدين جاهزيتهم للدفاع عن قضية فلسطين.

وأشار الجنرال الإيراني إلى أن أعلام إيران وفلسطين وجبهة المقاومة رُفِعَت على متن السفن المشاركة في المناورات، كما أُطلِقَت صافرات الإنذار والهتافات المؤيدة لفلسطين.

وأودت الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على الشعب الفلسطيني بحياة أكثر من 4500، من بينهم نحو 2000 طفل وأكثر من 1000 امرأة، إضافةً إلى إصابة نحو 14000 آخرين. كما تضررت أو دُمِّرَت آلاف المباني والمؤسسات في غزة جراء القصف الإسرائيلي.

آخر الأخبار
إغلاق صناديق الاقتراع وبدء عملية فرز الأصوات لانتخابات مجلس الشعب وسط إقبال كبير على الصناديق.. رئيس اللجنة الفرعية القضائية بحمص لـ "داما بوست": تغيير ثلاثة رؤساء مر... انتخابات هادئة في اللاذقية وتطلعات لنهضة جديدة في سوريا ضحايا بانفجار "مخلفات متفجرة" في ثلاث حوادث متفرقة بدير الزور تمديد فترة انتخابات مجلس الشعب لساعتين لتنتهي في تمام التاسعة مساءً 80 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال 24 ساعة الرئيس الأسد: المؤسسات تبنى على الأنظمة..العلاقات الطبيعية بين الدول تكون بسحب كل ما هو شاذ   صحيفة لوموند تكشف عن اعترافات لجيش الاحتلال بفشله يوم "طوفان الأقصى" السوريون ينتخبون ممثليهم في مجلس الشعب.. وزير العدل لـ"داما بوست": اليوم سيقول الشعب السوري كلمته داما بوست تواكب انتخابات مجلس الشعب.. السوريون يمارسون حقهم الدستوري في المراكز الانتخابية مصادر داما بوست: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إقتحام مراكز انتخابية في درعا الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب رئيس الحكومة وعدد من الوزراء يدلون بأصواتهم بالانتخابات التشريعية.. عرنوس:  نحن بمرحلة جديدة ونتطلع ... مصادر داما بوست: مثيرو شغب حاولوا اقتحام مبنى قيادة الشرطة ولا صحة لسقوط قتلى في السويداء بدء توافد المواطنين لانتخاب أعضاء مجلس الشعب نشرة الطقس اليوم عدوان أمريكي بريطاني على اليمن الصحة تقيم الورشة الوطنية حول المبادرة العالمية لسرطان الأطفال نقابة الفنانين تنعي الفنان والكاتب أحمد السيد عن عمر ناهز 67 عاماً تركيا: "ننتظر دور فعال من روسيا وإيران والسعودية في إعادة علاقتنا مع سوريا" الحضور السوري الـ الخامس عشر.. سوريا تشارك بـ 6 لاعبين في أولمبياد باريس 2024 إيران تدين تصنيف كوبا كراعي للإرهاب روسيا تدين محاولة اغتيال ترامب الاحتلال خسر معركة غزة.. وتعنت نتنياهو سيفجر برميل البارود في رأس "إسرائيل" محافظ الحسكة لــ"داما بوست": المحافظة على أتم الاستعداد للبدء بالعملية الانتخابية من صباح الغد