رمضان يكشف أسباب مغادرة محمود داوود مقر بعثة منتخب سوريا

كشف رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح رمضان، عن أسباب مغادرة اللاعب محمود داوود مقر بعثة المنتخب الوطني بمدينة الخبر السعودية في شهر آذار/ مارس الماضي قبل ساعات من المواجهة أمام ميانمار ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وعلّق رمضان على مغادرة داوود مقر بعثة منتخب سوريا بقوله: “محمود داوود فرض عدة شروط من أجل الاستمرار في المعسكر واللعب مع المنتخب”.

وأضاف رمضان في لقاء متلفز: “داوود طلب شارة القيادة، وأراد التدخل في وضع التشكيلة الرسمية، واختيار أسماء معينة تلعب بجانبه خاصة في خط الوسط”.

وتابع: “داوود كان غير راضٍ عن عمل هيكتور كوبر، والكادر التدريبي، ودائم الاعتراض على قراراتهم، ما أثار الجدل بين زملائه بالمعسكر”.

وختم رئيس الاتحاد السوري اللقاء بقوله: “لا نستطيع خسارة 23 لاعباً من أجل لاعب واحد مهما كان حجمه، شروط داوود حتى والده لا يستطيع تنفيذها”.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم أعلن في بيان له مؤخراً أن مغادرة داوود لمقر بعثة منتخب سوريا جاءت بسبب استحالة تلبية طلباته التي نقلها للإدارة وكيل أعماله والتي ستؤثر على الفريق.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
الكيان الصهيوني في وضع مأزوم ومهزوم على جميع الجبهات البيت الأبيض لا يرى مؤشرات على اندلاع حرب شاملة بين حزب الله و"إسرائيل" في نبرة غير مؤيدة للتطبيع.. كيربي يؤكد أن واشنطن ستراقب عن كثب تطور العلاقات بين سوريا وتركيا سوريا تشارك في أولمبياد الفيزياء العالمي في إيران المقداد: سوريا حذرت مراراً من تداعيات العدوان على غزة والاعتداءات على أراضيها المستوطنون في حالة قلق شديد.. تراجع الثقة في قادة جيش الاحتلال إلى أدنى مستوى منذ 75 سنة الجزائر تطالب بمحاسبة الاحتلال الصهيوني الاتحاد الأوراسي يدرس طلب انضمام إيران حزب الله يستهدف قاعدة مهمة للعدو الصهيوني بن سلمان يهاتف بوتين وتطوير العلاقات محور الاتصال حماس: "قرار الاحتلال بمنع إقامة الدولة الفلسطينية قرار باطل" روسيا: "مولدوفا تتجه نحو العسكرة وتنفيذ السيناريو الأوكراني" البرلمان العربي يدين رفض "إسرائيل" إقامة الدولة الفلسطينية مجلس الوزراء يوافق على عدد من توصيات اللجنة الاقتصادية غزة.. 54 شهيداً جراء مجازر الاحتلال خلال الساعات الـ 24 الماضية السلطات الأردنية تعلق على أصوات الانفجارات في البلاد المركز الوطني للمتميزين يحصد شهادتي تقدير في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية الجيش العراقي يواصل بناء جدار فصل الحدود مع سوريا مُتحدية أفضل حواسب أندرويد.. Honor تكشف عن جهازها الجديد اللجنة القضائية العليا للانتخابات تعلن نتائج انتخابات مجلس الشعب الجماعة الإسلامية في لبنان تنعي القيادي "محمد جبارة" الشؤون الاجتماعية تصدر قراراً بقبول طلبات ضم الخدمة ورد التعويض ورفع النسبة توقعات الأبراج الخميس 18 تموز 2024 عالمياً.. ارتفاع أسعار النفط