بمقطع فيديو.. ريما الرحباني تحتفل بعيد ميلاد “فيروز”

داما بوست | لبنان

احتفلت المخرجة ريما الرحباني بعيد ميلاد والدتها فيروز، والذي يصادف غداً الثلاثاء، بمشاركتها لمقطع فيديو نادر لوالدتها يعود لعام 1981.

ونشرت ريما كواليس تسجيل أغنية “في ظلام الليل” في أحد الاستوديوهات بنيويورك، حيث ظهرت فيروز وهي تضع نظارات شمسية وتجلس على كرسي وتشارك في كيفية تلحين وتوزيع العمل من خلال إعطاء ملاحظاتها الخاصة للمايسترو الذي أبدى اعجابه بوجهات نظرها وأصر على اعتمادها خلال التسجيل.
وعلقت ريما على الفيديو الذي نشرته عبر منصة “إكس”: “عقبال كل سنة بالصحّة والحُبْ ورَاحِة البَالْ، وبأيام أحْلا وألطَفْ وأَحَنْ بالخير والعَدْل والسَلامْ”.
استذكرت معاناة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي، وقالت: “ومِن قَلْب القَلبْ مُهداة لفلسطين، غَمَرَتْ تِلالَ بِلادِي الدُمُوعَ والدِمَاءْ”.
وكانت ريما الرحباني قد احتفلت السنة الماضية بعيد ميلاد والدتها من خلال نشر مقطع فيديو نادر لها وهي تطفئ شمعة عيد ميلادها في حفل عائلي حميمي، ويؤدون لها أغنية عيد الميلاد، وظهرت فيه مرتدية فستانًا أسود وطوقا من اللون ذاته، وانتهى المقطع بابتسامتها الخجولة وصوت ضحكتها.

آخر الأخبار
مطار الخميني يلغي جميع الرحلات الجوية حتى صباح الغد ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى أكثر من 33 ألف شهيداً إيران تؤكد عدم سعيها لتصعيد الصراعات في المنطقة نشرة الطقس اليوم مواقف الدول العربية من الرد الإيراني على "إسرائيل" عقب الهجوم الإيراني.. اجتماع لمجلس الأمن بطلب من الكيان الصهيوني تعيين محمد خلف مدرباً لكرة الساحل في طرطوس المنطقة "على صفيح ساخن".. هل سيكون الرد الإيراني على "إسرائيل" شرارةً لحرب عالمية ثالثة؟ الخارجية الأردنية: سنتخذ جميع الخطوات اللازمة لحماية أمن وسيادة البلاد اللواء سلامي: في حال مهاجمة الكيان الصهيوني لمصالحنا سنقوم بهجوم مضاد المركزي يصدر قراراً حول قنوات الدفع الإلكتروني تعرّف على مسيّرات "شاهد 136" المستخدمة في الرد الإيراني حماس والمجاهدين تباركان الهجوم الإيراني ضد الكيان الصهيوني ما وضع أسعار النفط وسط تصاعد الأحداث في الشرق الأوسط؟ الحرس الثوري الإيراني يحذر واشنطن: ردنا سيكون حاسماً وباعثاً على الندم باقري يكشف عن المواقع التي تم تدميرها ويحذر "إسرائيل" من أي رد الطقس غائم جزئياً حتى الاثنين إقالة مدرب نادي بشيكتاش التركي العراق والأردن ولبنان يعيدون فتح مجالاتهم الجوية تمديد مهلة دفع ضرائب المنشآت السياحية حتى اليوم توقعات الأبراج الأحد 14 نيسان 2024 إيران تحول ليل "إسرائيل" إلى جحيم نخالة: "نحن الآن من يفرض الشروط وليس الصهاينة" "فلتسقط الإمبريالية الأميركية".. النيجر ينتفض متوجهاً إلى واشنطن.. السوداني يغادر بغداد