“القسام” تقتل جنوداً من مسافة صفر بالشابورة.. وجيش الاحتلال يعلنه حدثاً صعباً

أعلنت كتائب “القسام” اليوم الخميس، عن قتل جنود إسرائيليين من مسافة الصفر في مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت “القسام” في بيان إنها استهدفت دبابتي “ميركافاه” إسرائيليتين بقذائف “الياسين 105” في مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب القطاع.

وتابعت: “بعد استهداف الدبابتين فرّ طاقمهما داخل أزقة المخيم ولاحقهم مجاهدونا وأجهزوا على عدد منهم من مسافة الصفر”.

وفي وقت سابق اليوم أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية وقوع حدث صعب في حي الشابورة بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة، فيما أكدت “كتائب القسام” تنفيذ كمين مركب ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وفي ذات السياق، أصيب ستة جنود إسرائيليين، بينهم ثلاثة في قطاع غزة، خلال الساعات الـ24 الماضية، بحسب معطيات الجيش اليوم الخميس.

ووفق المعطيات على موقع جيش الاحتلال، فإنه ارتفع عدد الجنود الجرحى منذ بداية الحرب على غزة في 7 تشرين الأول الماضي إلى 3 آلاف و866 مقارنة مع 3 آلاف و860 الأربعاء.

ويعني هذا إصابة ستة جنود للاحتلال خلال الساعات الـ24 الماضية، بينهم ثلاثة أُصيبوا في المعارك البرية التي بدأت بغزة في 27 أكتوبر.

ووفق المعطيات، فإنه ارتفع عدد الجنود الجرحى في المعارك البرية إلى ألف و950 مقارنة مع ألف و947 الأربعاء.

فيما قُتل 662 جندياً وضابطاً صهيونياً منذ بداية الحرب، بينهم 311 في المعارك البرية بغزة، حسب جيش الاحتلال الذي يواجه اتهامات محلية بإخفاء حصيلة أكبر لقتلاه وجرحاه.

وفي وقت سابق بثت كتائب القسام مشاهد لإطلاق طائرة مسيرة انتحارية، من طراز زواري، على تجمع لحشود الاحتلال، في مستوطنة حوليت شرق خانيونس، والتي أعلنت الكتائب تنفيذها أمس الأربعاء.

وتظهر اللقطات، انطلاق الطائرة، باتجاه الهدف المحدد من قطاع غزة، وتحليقها عاليا، وكان مثيراً نقلها الصورة بشكل حي لمشغلها في طريقها إلى الهدف، بشكل يكشف عن القدرات التي تمتلكها القسام.

وبواسطة طائرة مسيرة ثانية ترصد المنطقة وحشود الاحتلال المتواجدة خلال الشريط العازل مع قطاع غزة، في مستوطنة حوليت، البعيدة عدة كيلومترات عن الشريط، ظهرت المسيرة وهي تصيب هدفها وتحدث انفجارا في الموقع.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
مباحثات بين سوريا والعراق تناولت المجال المائي المونة خارج حسابات السكان في حمص.. انقطاع الكهرباء أبرز الأسباب والنساء تلجأن للتيبيس بحجة العفو.. قسد تنقل نساء من سجونها نحو المخيمات الحرس الثوري الإيراني يحتجز ناقلة نفط إيران: "فلسطين هي القضية الأكثر أهمية للعالم أجمع" مسيرة انقضاضية للمقاومة اللبنانية تستهدف 3 مواقع للاحتلال وتدمر تجهيزاتها القوات العراقية تقبض على 21 إرهابياً من تنظيم "داعش" بينهم متزعمون دعم مالي لمشاريع خدمية وصناعية بالقنيطرة.. المحافظ: "التعليم العالي" وعدت بإحداث معهد بيطري حزب الله: "ما أعددناه للعدو يفوق ما يتخيله" عمليات نوعية لكتائب القسام في رفح.. قتلى لجنود الاحتلال بتفجير مبنى ونفق ريال مدريد يحدد موعد تنظيم حفل وداع لقائده السابق ناتشو فرنانديز برشلونة ينتظر عرضاً ضخماً من الهلال السعودي للتعاقد مع نجمه فيتور روكي سوريا: "حريصون على وصول المساعدات للسوريين في الشمال" بنزيمة وراء قبول ديابي العرض الاتحادي السعودي مؤتمر بغداد يؤكد على مبدأ التكامل الأمني لمكافحة المخدرات سوريا تحصد ذهبية وفضية في البطولة العربية الأولى برياضة الباركور الحرب الشاملة والقباب الحديدية العمياء.. الكيان سيفشل في مواجهة غضب مسيرات حزب الله الرئيس الأسد يستقبل علي أصغر خاجي حماس تطالب الأمم المتحدة بوقف حرب الإبادة الصهيونية الاحتلال يقتل مناصري غزة.. إطلاق النار على كندي رفض حرب الإبادة أصغر خاجي من دمشق: مستمرون بتعزيز العلاقات مع سوريا وندعم استئناف علاقتها مع تركيا الرئيس الأسد يستقبل وفد اتحاد المهندسين العرب وزير الداخلية: سوريا كانت ولا تزال تقوم بدور بارز في دعم جهود المجتمع الدولي لمكافحة الجريمة صيادلة يشتكون من انخفاض المبيعات.. ونقيب صيادلة سوريا ترفض التصريح دون ذكر السبب استقرار أسعار الذهب