“مافي ليل” تتخطى حاجز 3 مليون في “يوتيوب”

تخطت أغنية ناصيف زيتون ورحمة رياض الجديدة “ما في ليل” حاجز 3 مليون مشاهدة في “يوتيوب”، بعد 4 أيام على إصدارها.
والأغنية من كلمات فادي مرجان وألحان حسان عيسى وتوزيع عمر صباغ وإنتاج شركة ناصيف زيتون للإنتاج “T-start”، وتمّ تصوير الفيديو كليب بين لبنان وتركيا، تحت عدسة المخرج ريشا سركيس.
وتحقق الأغنية نجاحاً باهراً على المنصات الرقمية، حيث ضجّت بها الصفحات الإلكترونية وعبّر الرواد عن إعجابهم الأغنية وبأداء الفنانين ناصيف ورحمة التي صورتها وهي حامل بمولودتها الأولى.
ووسط نجاح أغنية “ما في ليل”، أطلّ ناصيف زيتون ورحمة رياض في بث مباشر على تطبيق “تيك توك” لمشاركة جمهورهما فرحة النجاح وللإجابة على أسئلة المتابعين.
وأكدت رحمة رياض رداً على أحد أسئلة المتابعين، أن عدم رغبتها في إظهار ابنتها عالية علناً، يعود لإحترام خصوصيّتها تاركة القرار لها لحين أن تكبر.
وأشاد ناصيف بجمال الطفلة واصفاً إياها “بالقمر” ولفت إلى أنّها تشبه رحمة والدها الممثل ألكسندر علوم لكنها تميل أكثر إلى والدتها من ناحية الشكل وملامح وجهها.
وفي سياق متصل، يلتقي ل‍ناصيف زيتون ورحمة رياض في حفل فني ضخم يجمعهما بدوسلدورف – ألمانيا بتاريخ 1 حزيران المقبل.

 

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش عدداً من الأمور الخدمية والإنتاجية شويغو: "طهران وموسكو ستواصلان تعزيز التعاون الدولي" روسيا تندد بتجاهل واشنطن للدور السوفياتي بالانتصار على النازية إقليم بلجيكي يحظر نقل الأسلحة إلى الاحتلال عبر مطاراته ملك السعودية يأمر باستضافة مئات الحجاج من ذوي الشهداء والجرحى الفلسطينيين السيطرة على حريق طال مئات الدونمات من المزروعات في السويداء إسبانيا وإيرلندا تعلنان دخول قرار الاعتراف بدولة فلسطين حيز التنفيذ الداخلية توجه بعدم إذاعة البحث إلا بعد توفر الأدلة محامي لـ"داما بوست": الأمر اختصاص السلطة القضائية... نشرة الطقس اليوم إعادة انتخاب قاليباف رئيساً لمجلس الشورى الإيراني الاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على سوريا لأول مرة منذ 13 عاماً.. انطلاق أولى رحلات الحج عبر "السورية الطيران" أسعار الذهب في الأسواق المحلية باسم الرئيس الأسد… محافظ اللاذقية يعزي بوفاة زوجة العماد علي أصلان وضع حجر الأساس لكنيسة القديسة كاترينا في جبلة الجو بين الصحو والغائم وزخات مطرية رعدية متوقعة في المنطقة الجنوبية إخماد حريق نشبَ في معمل كرتون جنوب طرطوس وآخر بريف اللاذقية اليمن ينفذ عمليات نوعية ضد سفن ومدمرات حربية رؤساء أربع دول عربية يتوجهون إلى الصين مصر تحذر من المساس بسلامة عناصرها المنتشرة على الحدود مع غزة كنعاني: جهود الشهيدين رئيسي وعبد اللهيان عززت مكانة إيران الاقليمية والدولية كوبا: "إدراجنا على لائحة الإرهاب عمل وحشي" بمشاركة دولية.. انطلاق المؤتمر الدولي للتحول الرقمي على مدرج جامعة دمشق الصفدي: "المجتمع الدولي تخلى عن اللاجئين السوريين" أسواق شعبية جديدة بدير الزور