تدمير مقرات للإرهابيين وآليات بالكامل ومقتل العشرات منهم بأرياف دير الزور وتدمر وحلب

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الروسية عدة عمليات نوعية دقيقة بواسطة الطيران الحربي والمسير والمدفعية استهدفت من خلالها مقرات الإرهابيين.

وقال وزارة الدفاع: “رداً على الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على نقاطنا العسكرية والقرى والبلدات الآمنة نفذت وحدات من قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الروسية الصديقة عدة عمليات نوعية دقيقة بواسطة الطيران الحربي والمسير والمدفعية استهدفت من خلالها مقرات الإرهابيين ومواقعهم وآلياتهم ما أدى إلى تدميرها بالكامل ومقتل العشرات منهم، من بينهم متزعمون في تنظيم “داعش” الإرهابي”.

وأوضحت الوزارة بالقول: “تمكنت وحدة من قواتنا العاملة على اتجاه ريف حلب من إسقاط وتدمير عدد من المسيرات الإرهابية ومنعها من تحقيق أهدافها، كما تم التصدي لمجموعة إرهابية حاولت الاعتداء على أحد الحواجز العسكرية في ريف درعا، ما أدى إلى إيقاع أفرادها بين قتيل ومصاب ومصادرة ما بحوزتهم من أسلحة.

ونشرت وزارة الدفاع مشاهد من تدمير مقرات للإرهابيين في ريفي دير الزور وحلب وتدمر وإسقاط مسيرات في ريف حلب رداً على الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على عدد من القرى والنقاط العسكرية للجيش.

وفي وقت سابق نفذت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة على اتجاه ريفي حلب وإدلب عدة ضربات نوعية مركزة ليلية ونهارية بالتعاون القوات الروسية الصديقة، استهدفت من خلالها مقرات للإرهابيين وآلياتهم وعتادهم الثقيل، ما أدى إلى تدميرها بالكامل ومقتل وإصابة العشرات من الإرهابيين.

كما تصدت وحدة من القوات المسلحة السورية لهجوم إرهابي بالطيران المسير حيث تمكنت من تدمير وإسقاط عدد من المسيرات ومنعها من الوصول إلى أهدافها.

وأوضح مصدر عسكري أن الضربات النوعية جاءت في إطار المهام الوطنية التي تنفذها القوات المسلحة السورية رداً على الخروقات والاعتداءات المستمرة التي تشنها التنظيمات الإرهابية على البلدات والقرى الآمنة ومواقعنا العسكرية.

تابعونا على فيسبوك تلغرام تويتر

آخر الأخبار
ملك السعودية يأمر باستضافة مئات الحجاج من ذوي الشهداء والجرحى الفلسطينيين السيطرة على حريق طال مئات الدونمات من المزروعات في السويداء إسبانيا وإيرلندا تعلنان دخول قرار الاعتراف بدولة فلسطين حيز التنفيذ الداخلية توجه بعدم إذاعة البحث إلا بعد توفر الأدلة محامي لـ"داما بوست": الأمر اختصاص السلطة القضائية... نشرة الطقس اليوم إعادة انتخاب قاليباف رئيساً لمجلس الشورى الإيراني الاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على سوريا لأول مرة منذ 13 عاماً.. انطلاق أولى رحلات الحج عبر "السورية الطيران" أسعار الذهب في الأسواق المحلية باسم الرئيس الأسد… محافظ اللاذقية يعزي بوفاة زوجة العماد علي أصلان وضع حجر الأساس لكنيسة القديسة كاترينا في جبلة الجو بين الصحو والغائم وزخات مطرية رعدية متوقعة في المنطقة الجنوبية إخماد حريق نشبَ في معمل كرتون جنوب طرطوس وآخر بريف اللاذقية اليمن ينفذ عمليات نوعية ضد سفن ومدمرات حربية رؤساء أربع دول عربية يتوجهون إلى الصين مصر تحذر من المساس بسلامة عناصرها المنتشرة على الحدود مع غزة كنعاني: جهود الشهيدين رئيسي وعبد اللهيان عززت مكانة إيران الاقليمية والدولية كوبا: "إدراجنا على لائحة الإرهاب عمل وحشي" بمشاركة دولية.. انطلاق المؤتمر الدولي للتحول الرقمي على مدرج جامعة دمشق الصفدي: "المجتمع الدولي تخلى عن اللاجئين السوريين" أسواق شعبية جديدة بدير الزور وزراء أوروبيون يطالبون بتنفيذ أمر "العدل الدولية" بوقف عدوان " إسرائيل" على رفح البطاطا.. قبل تخزينها لماذا لا تخفضوا سعرها للمواطن؟ استشهاد جندي مصري برصاص الاحتلال الصهيوني إجازة استثمار جديدة في قطاع الصناعات الثقيلة